العناوين

        

اميركا تزيد من عقود الدعم اللوجستي للقوات العراقية

30 كانون2 2016
1013 مرات

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية عن توقيع سلسلة من العقود العسكرية من ضمن جهود الإدارة الأميركية لتمكين الجيش العراقي من استكمال تجهيزاته العسكرية واللوجستية لتوفير الدعم لقواته المشاركة في تحرير الأراضي العراقية.

وفي هذا الاطار تعاقدت مع شركة أي ام جنرال لتزويد العراق بخمسين ناقلة جند متعددة المهام وعالية الحركية هامفي من ضمن العقود العسكرية الأجنبية. العقد الذي بلغت قيمته 10.5 مليون دولار أميركي سينتهي العمل به بتاريخ 31 مايو 2016.

وأعلنت أيضا انها تعاقدت مع شركة لوكهيد مارتن لتوفير الدعم التشغيلي لطائرات السي 130 أي / جي. العقد الذي بلغت قيمته 19 مليون دولار أميركي سينتهي العمل به بتاريخ 31 مايو 2016.

كما أعلنت أيضا انها تعاقدت مع شركة سالي بورت غلوبال هولدينغ لتوفير الدعم اللوجستي للقواعد الجوية العراقية، العقد الذي بلغت قيمته 272 مليون دولار أميركي ينتهي العمل به بتاريخ 31 ديسمبر 2016.

ستنفذ هذه الاعمال في قاعدة البلد الجوية العراقية وتشمل اعمال الدعم اللوجستي تشغيل القاعدة ووتوفير التغذية واللوجستية للعناصرالعاملة فيها إضافة الى تامين الحماية العسكرية لمحيط القاعدة.

آخر تعديل على السبت, 30 كانون2/يناير 2016 19:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com