Print this page

أحدث جهاز إل جي جرام يطرح في الإمارات كأخف حاسوب نقال في العالم وأكثرها قابلية للنقل

أيار 04, 2017 4116

حاسوب نقال فائق النحافة بشاشة 15.6 تعمل باللمس يقدم أداءً عاليًا دون زيادة في الوزن أو تراجعًا في جمال التصميم

دبي - 04 مايو 2017: يتطلع المستخدمون في الإمارات العربية المتحدة اليوم إلى بدائل عن الحواسيب التي تقدم لهم أكثر من مجرد المواصفات المبهرة عالية الأداء. ولهذا تركز شركة «إل جي» في جوهر تطويرها على تعزيز الابتكار وتجربة المستخدم لتصل إلى أفضل الحلول المتوازنة بين التصميم الأنيق والوزن المثالي والأداء التي يجسدها أحدث طراز من الحاسوب النقال «إل جي جرام،» لتتيح للمستخدمين تحقيق التوازن بين العمل والترفيه أينما ذهبوا. ويتوفر الجهاز «إل جي غرام» (الطراز 15 زد970-تي) اليوم في الإمارات العربية المتحدة، ليمنح المستخدمين قوة الإنتاجية المثلى مع سهولة العمل أثناء التنقل.

ومنذ أن أطلقت «إل جي» الإصدارة الأولى من سلسلة منتجات «جرام» في العام 2014، ما زال هذا الطراز يتربع على قمة أخفّ الحواسيب النقالة في العالم، بل أصبح اليوم أخف وزنًا. لكنه على الرغم من ذلك يوفر أداءً أقوى ومتانة أعلى وعمرًا أطول للبطارية (60 واط ساعي)، ليواصل «إل جي جرام» الدفاع عن سمعته كأخف حاسوب نقال مع أداء عال وتصميم راقٍ.

يمتاز «إل جي جرام» (الطراز 15 زد970-تي) بجسم نحيل ومدمج، فشاشته بمقاس 15.6 بوصة تغطي جسمه المدمج بمقاس 14 بوصة، وينطبق الإطار النحيف للشاشة الكبيرة على جسمه الأصغر، وهو حل يجمع بين سهولة حمل الجهاز والتنقل به، دون أن يفقده ذلك قدرة العرض الرائعة، على شاشة بلا إطار تقريبًا من الجوانب الأربعة، ويوفّر شاشة أوسع وتجربة بصرية مريحة على الرغم من صغير الجهاز ذاته.

يتكون جسم الجهاز من مواد عالية المتانة والخفة، مثل الكربون النانوي، وهي من أحدث المواد التي طورتها «إل جي» وأكثرها تقدمًا، والمغنيسيوم القابل للتشكيل بسهولة، وهي مادة تستخدم عادة في السيارات الكهربائية. واختارت «إل جي» هذه المواد بعناية لقوتها ومقاومتها للصدمات الخارجية.

تدعم شاشة الجهاز «إل جي جرام» العرض بدقة عالية الوضوح  (1920X1080)وتعمل بتقنية «آي بي إس،» لتعرض جودة صورة مذهلة وألونًا مشرقة وتباينًا بصريًا مذهلًا تغني تجربة المشاهدة. ويمتاز الجهاز أيضًا بمستويين للإضاءة الخلفية ليريح عيني المستخدم عند العمل. فعندما يضغط المستخدم زر الطاقة، ترحب الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح بالمستخدمين الذين يفضلون العمل في بيئة منخفضة الإضاءة، ويتيح الجهاز ضبطها بسهولة بأحد مستويين. ويضاف إلى ذلك، أن «برنامج وضع القارئ» المتقدم يوفر للمستخدم خيارات سطوع للشاشة مخصصة للقراءة عن طريق التقليل من إصدار الضوء الأزرق الضار ليحد من تعب العين.

وبفضل معالج الجيل السابع من إنتل كور، وقرص التخزين ذو الحالة الصلبة بسعة 512 جيجابايت، فضلًا عن ذاكرة«دي دي آر4،»  يقدم «إل جي جرام» أعلى مستويات الأداء لتحقيق أفضل إنتاجية وإبداع، ويدعمه في ذلك نظام التشغيل ويندوز 10 بمزاياه الجديدة، من سطح المكتب الظاهري، وتشغيل أربعة تطبيقات على الشاشة في آن، والإشعارات المنبثقة المتقدمة لدعم تعدد المهام أثناء العمل أو اللعب.

وأخيرًا، تجد في الجهاز الجديدة مروحة أكبر بنسبة 141 في المئة تعمل في الوضع الصامت مع التحكم بالتبريد وفق معايير إطار العمل الديناميكي للتحكم بالطاقة الحرارية الذي حددته شركة إنتل. وهو يتحكم مباشرة بسرعة دوران المروحة ودرجة حرارة المكونات الإلكترونية، ويساعد ذلك في تبريد الجهاز وتقليل الضوضاء الصادرة منه، ويلائم بذلك بيئات العمل الهادئة التي يحتاج إليها الجميع.

يتوفر الجهاز «إل جي جرام» (الطراز 15زد970-تي) الآن باللون الرمادي الداكن في جميع متاجر الإلكترونيات الرائدة ومتاجر الهايبر ماركت الكبرى في الإمارات العربية المتحدة.

مواصفات الجهاز:

  • الشاشة: 15.6 بوصة، وضوح عال كاملبتقنية آي بي إس
  • المعالج: إنتل كور آي7، من الجيل السابع
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 هوم
  • البطارية: تعمل لمدة 15.5ساعة (60 واط ساعي)
  • الذاكرة: 8 جيجابايت (دي دي آر4 بتردد 2133 ميجاهرتز)
  • وسائط التخزين: قرص الحالة الصلبة بسعة 512 جيجابايت
  • نظام الرسوميات: إنتل إتش دي جرافيكس 620
  • سماعات: مكبري صوت ستيريو باستطاعة 1 واط لكل منهما
  • منافذ الدخل/الخرج: USB-C™, USB 3.0(x2), USB 2.0(x1), Standard HDMI, DC-In, HP Out, Slim Kensington Loc
  • الأبعاد: 35.7 × 22.8 × 1.5 ~ 1.7 سم
  • اللون: رمادي غامق
  • الوزن: 1090 جرام

تتوفر طرازات «إل جي جرام» المبينة أدناه في جميع متاجر بيع الإلكترونيات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة:

  • 15Z970-T مع معالج آي7 – 6199 درهمًا (اللون الرمادي)
  • 15Z970-T مع معالج آي5 – 5099 درهمًا (اللون الرمادي)
  • 13Z970 مع معالج آي5 – 4599 درهمًا (اللون الوردي)
  • 14Z970 مع معالج آي5 – 4699 درهمًا (اللون الأبيض)
Tags

Latest from رئيس التحرير

Related items