Print this page

"أوشكوش ديفينس" تزود عمان والأردن والعراق بمقطورات عسكرية متطورة

أيلول/سبتمبر 23, 2016 2030

مُنحت شركة "اوشكوش ديفينس" عقدا بمبلغ 17 مليون لتزويد كل من عمان، العراق، والأردن بمقطورات متطورة وذلك ضمن الصفقات العسكرية الخارجية للولايات المتحدة.

وبموجب العقد ستزود أوشكوش ديفينس البلدان الثلاثة بأربعة وخمسين مقطورة 635NL وقطع غيار وكتيبا. سيتم تنفيذ العمل في ولاية ويسكونسن. تاريخ الاكتمال المقدر هو نيسان/أبريل 2018. قيادة الجيش التعاقد هو النشاط المتعاقدة.

وتقوم "أوشكوش" بدعم القوات العسكرية في الشرق الأوسط منذ حوالي 30 عاماً، وتحظى بتواجد قوي ولها مكاتب دائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتعتمد البلدان في أنحاء المنطقة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية ومصر والأردن والعراق وسلطنة عمان، على مركبات "أوشكوش" للعمليات التكتيكية واللوجستية. كما تحتفظ شركة "أوشكوش" بشراكات مع قطاعات في أسواق مختارة وتوفر المجموعة الكاملة من قدرات الدعم لدورة حياة المركبات من خلال وحدة خدمات الدعم المتكامل للمنتج خاصتها.

شركة "أوشكوش ديفينس" هي مزود رائد للمركبات التكتيكية المدولبة وخدمات دعم تشمل كامل دورة حياة المركبات. وعلى مدى عقود، تقوم "أوشكوش" بتزويد القوات العسكرية والأمنية حول العالم من خلال تقديم حافظة كاملة من المركبات العسكرية الثقيلة والمتوسطة والخفيفة شديدة الحماية لدعم مهمات عملائنا. وإضافة إلى ذلك تقدم "أوشكوش" تقنيات متطورة ومكونات مركبات مثل أنظمة التعليق المستقلة "تي إيه كي-4"، وحلول "تيراماكس" للمركبات الأرضية بدون سائق، ونظام "كوماند زون" المدمج للتحكم والتشخيص، وحلول "بروبالس" لحلول طاقة المركبات بالديزل والكهرباء وحلول الطاقة على متن المركبة، لنقدم لعملائنا أحدث ما توصلت إليه التقنية بينما يقومون بإنجاز مهماتهم. وتحظى كل مركبة من مركبات "أوشكوش" بدعم من فريق خبراء في قطاع الدفاع وطيف كامل من خدمات الدعم والتدريب لتحسين جاهزية وأداء الأساطيل. "أوشكوش ديفينس" المحدودة هي شركة تابعة لشركة "أوشكوش كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: OSK).

Rate this item
(0 votes)

Latest from ليندا خضر

Related items