إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوانين جديدة في بريطانيا لتضييق الخناق على المسلمين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوانين جديدة في بريطانيا لتضييق الخناق على المسلمين

    يعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، اليوم الأربعاء، قوانين جديدة لمكافحة "العقيدة الاسلامية الخطيرة"، وذلك في أول إعلان سياسي منذ فوز حزبه في الانتخابات التشريعية الأسبوع الماضي.


    وستعرض حكومة كاميرون المحافظة، قانونا جديدا حول "القضاء على التطرف" ضمن برنامجها التشريعي الذي ستعلنه الملكة اليزابيث الثانية أمام البرلمان في 27 مايو.


    وأشار مكتب كاميرون، إلى أن رئيس الوزراء البريطاني، سيقول إن البلاد كانت "متساهلة لعدم تحركها" وهذا أمر استمر أطول مما ينبغي. كما أنه سيتعهد "طي صفحة هذه المقاربة الفاشلة", وفقا للبي بي سي.


    ومن المتوقع أن تكون الإجراءات الجديدة أوسع نطاقا في ظل الحكومة الجديدة لأن التحالف الحكومي السابق الذي ضم الليبراليين الديموقراطيين عرقل بعض الإجراءات.


    ومن المفترض أن تتضمن القوانين الجديدة أوامر بحظر "المنظمات المتطرفة" وفرض قيود على أشخاص يشتبه في أنهم "متطرفون" ويريدون القدوم إلى بريطانيا.


    كما ستسمح هذه القوانين للحكومة بإغلاق أماكن "يسعى "المتطرفون" إلى التاثير فيها على الأخرين" بالإضافة إلى منحها سلطات ضد جمعيات خيرية تحول أموالا إلى مجموعات تم تصنيفها "إرهابية ومتطرفة".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X