إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رمضان بين أهل السنة والرافضة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رمضان بين أهل السنة والرافضة

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه أما بعد :شهرُ رمضان مرحلة زمنية هامة عند المؤمن ، فإنه محطة لتزود بالتقوى والإنابة إلى الله والإقلاع عن الذنوب والآثام ، وهو شهر الصبر والمصابرة ، وشهر التكافل والتآخي ، وهو قبل ذلك كله شهر الإتباع والامتثال والطاعة .

    وهذا الإتباع والامتثال والطاعة ، لا يكون إلا لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، لهديه وسنته ، لسبيله ومنهجه ، لشرعته ومنهجه .ومن الطبيعي أن يكون لهذا الإتباع أثره العملي ، من حيث ظهور البركة والنفع بعمارة الأرض ، ووضوح الطريق والبعد عن المزالق ، وكيف لا وهذا السبيل ليله كنهاره لا يزيغ عنه إلا هالك .

    ومن نعم الله تعالى على أهل السنة أن يسر لهم سبل التأسي بنبيهم الكريم عليه الصلاة والسلام ، بأقواله وأفعاله ، بما شرعه وأوجبه ، وما سنه وأباحه ، وما نهى عنه وحرمه ، وما كرهه وتركه .
    وفي مقابل ذلك ضل أقوام بتركهم ذلك الإتباع ، وجريهم وراء أهوائهم وما زين لهم أحبار مذاهبهم ورهبانها ، ومن هؤلاء طائفة اشرأبت معلنة مخالفة هدي الرسول الكريم وسنته الغراء ، لا لشيء إلا لأن أتباعه أطاعوه ومشوا على دربه ، آلا وهي الرافضة ، فالحق في نظرهم هو مخالفة السني أشد المخالفة ، وما درى هؤلاء أن الله أركسهم في الفتنة ، وأن الشيطان زين لهم أعمالهم فصدهم عن السبيل .

    فإن صام السني أفطروا ، وإن أفطر صاموا ، وإن صلى قعدوا ، وإن قعد صلوا ، وإن عيّد واصلوا ، وهكذا إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .

    فالرافضة يخالفون المسلمين في الأصول والفروع ، في العقائد والعبادات ، ومن جملة الأمور التي خالفوا فيها في صيام شهر رمضان :أهل الإسلام : يصومون في أول الشهر لقوله صلى الله عليه وسلم ( صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته ) .

    أما الرافضة فلا يصومون إلا بعد يوم واحد من دخول الشهر مخالفة للمسلمين .أهل الاسلام : لا يسبقون شهر رمضان بصيام اليوم الأخير من شعبان إلا من وافق له صيام فيه .

    أما الرافضة فإنهم يجعلونه قربة وزلفى وإن كان فيه معصية أبي القاسم عليه الصلاة والسلام .

    أهل الإسلام : يصومون من الفجر حتى آذان المغرب لقوله صلى الله عليه وسلم (إذا أقبل الليل من هاهنا وأشار إلى المشرق ، وأدبر النهار من هاهنا وأشار إلى المغرب ، وغربت الشمس فقد افطر الصائم )متفق عليه ..أما الرافضة فيصومون من الفجر حتى تشتبك النجوم وهي ما يسمونها (الحمرة المشرقية ؟ )وهذا مخالف لهدي النبي صلى الله عليه وسلم ومشابه لأعمال وأفعال اليهود ، وقد قال عليه الصلاة والسلام ( لا يزال الناس بخير ما عجلوا الفطر ....)متفق عليه ، فإذا اشتبه الأمر على الرافضة في سبب شقائهم الدائم فليضموا هذا إلى غيره الكثير .

    أهل الإسلام : يقومون الليل في صلاة التراويح إتباعا لهدي سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام القائل ( ومن قام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه، ومن قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه ) .

    أما الرافضة فلا يصلون صلاة التراويح زعما منهم أنها بدعة من بدع الخليفة الثاني عمر بن الخطاب رضي الله عنه .

    أهل الإسلام : يعتبرون شرب الدخان والجماع من نواقض الصيام .
    أما الرافضة فلا يرون بأسا في شرب الدخان ونكاح المرآة في دبرها في نهار رمضان .جاء في كتاب العروة الوثقى للطباطبائي اليزدي مايلي :

    [ 2393 ] مسألة 10 : لو قصد التفخيذ ـ مثلا ـ فدخل في أحد الفرجين لم يبطل .
    [ 2394 ] مسألة 11 : إذا دخل الرجل بالخنثى قُبُلا لم يبطل صومه ولا صومها ، وكذا لو دخل الخنثى بالأنثى ولو دُبُراً ، ولو وطئت كلٌّ من الخنثيين الأخرى لم يبطل صومهما .
    [ 2396 ] مسألة 13: إذا شكّ في الدخول أو شكّ في بلوغ مقدار الحشفة لم يبطل صومه .

    وإن ذهبنا نتتبع ما خالف فيه الرافضة أهل الاسلام لطال المقام ، وفي ما ذكر كفاية لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد .فيا أيها السني حسبك الله وكفى ، فلا تجعل الحمد يفارق لسانك أن هداك إلى السنة وباعدك عن البدعة ، وسل الله تعالى الثبات عليها حتى تلقاه وهو عنك راض .وسله أن تكون ومن تحب من عتقائه من النار في هذا الشهر ، إنه ولي ذلك والقادر عليه .وصلى الله على عبده ورسوله وسلم تسليما كثيرا .

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X