إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اوباما ياذن بالمراقبة الجوية لداعش فوق سوريا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اوباما ياذن بالمراقبة الجوية لداعش فوق سوريا

    اذن الرئيس اوباما بطلعات مراقبة جوية فوق سوريا تمهيدا لغارات جوية محتملة هناك ولكن القلق المتزايد للبيت الأبيض حول كيفية استهداف المتطرفين السنة دون مساعدة من الرئيس بشار الأسد.
    وقال مسؤولو وزارة الدفاع مساء الاثنين ان البنتاغون سيرسل رحلات استطلاع ماهولة وغير ماهولة على سوريا وذلك باستخدام مزيج من الطائرات بما في ذلك طائرات بدون طيار وطائرات تجسس ربما U2. وقال مسؤول كبير في الادارة وافق السيد أوباما الرحلات خلال عطلة نهاية الاسبوع.
    وقال مسؤولون في الادارة ان الولايات المتحدة لا تنوي إبلاغ حكومة الاسد عن الرحلات المخطط لها. السيد اوباما الذي دعا مرارا لطرد الاسد غير مستعد ان ينظر إليها على أنها تساند الحكومة السورية، حتى عن غير قصد.

    وقد حذرت سوريا يوم الاثنين البيت الأبيض أنه في حاجة لتنسيق الضربات الجوية ضد داعش ISIS ستعتبر انتهاكا لسيادتها و "عمل من أعمال العدوان." لكنه أشارت لااستعدادها للعمل مع الولايات المتحدة في حملة منسقة ضد المتشددين.
    رحلات الاستطلاع لن تكون المرة الأولى التي دخلت الولايات المتحدة المجال الجوي السوري دون الحصول على إذنففي جويلية الفارط قامت قوات العمليات الخاصة الأمريكية بمحاولة انقاد فاشلة للرهئن الذين تحتجزهم داعش ISIS بما في ذلك الصحافي جيمس فولي
    وكان التقى اوباما الاثنين بوزير الدفاع تشاك هاغل ومستشارين آخرين لمناقشة الخيارات لكنه قال البيت الابيض ان اوباما لم يقرر بعد ما إذا كانت ستأمر عمل عسكري في سوريا

    في حين أن الحكومة السورية ليس لديها القدرة على الدفاع عن مجالها الجوي جزئيا ضد الطائرات الحربية الأمريكية حيث يمكن للمقاتلات أمريكية تحلق بالقرب من الحدود وإطلاق النار على أهداف في سوريا باستخدام أسلحة دقيقة بعيدة المدى.
    كما يمكن للجيش الامريكي أيضا التشويش على أنظمة الدفاع الجوي السورية عن طريق إرسال إشارات من شأنها أن تجعل من الصعب أو من المستحيل على الرادارت رصد الطائرات الأمريكية دخول المجال الجوي السوري كما يمكن أيضا استخدام الجيش B-2 قاذفات الشبح، والتي هي غير مرئية تقريبا للرادار، أو يمكن اطلاق النار على اهداف ثابتة في سوريا باستخدام صواريخ كروز توماهوك التي تطلق من السفن في البحر.

    http://www.nytimes.com/2014/08/26/wo...l?ref=politics






  • #2
    رد: اوباما ياذن بالمراقبة الجوية لداعش فوق سوريا

    سبحان الله وين اذن مجلس الخوف الدولي

    تعليق


    • #3
      رد: اوباما ياذن بالمراقبة الجوية لداعش فوق سوريا

      المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
      سبحان الله وين اذن مجلس الخوف الدولي
      في امور فيها فيتو

      لكن هالمره فيها فيمتو !

      تعليق


      • #4
        رد: اوباما ياذن بالمراقبة الجوية لداعش فوق سوريا

        السيد وليد المعلم يؤكد من يريد الاعتداء على سوريا لايوجد لديه مبرر الا بالتنسيق مع النظام

        تعليق

        ما الذي يحدث

        تقليص

        المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

        من نحن

        الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

        تواصلوا معنا

        للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

        editor@nsaforum.com

        لاعلاناتكم

        لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

        editor@nsaforum.com

        يعمل...
        X