إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلاح الروسي يغزو الأسواق رغم فرض العقوبات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السلاح الروسي يغزو الأسواق رغم فرض العقوبات

    شهد معرض IDEX-2015 للسلاح الذي أقيم في أبو ظبي ثلاثة عروض أولى للمنظومات القتالية الروسية وذلك تلبية لطلب الطرف المضيف.

    أصبح عرض الدبابة الروسية T-90CM حدثا مثيرا حقا حيث عرضت روسيا هذه الدبابة للمرة الأولى في إمارة أبو ظبي في معرض IDEX-2013.

    وأثار ذلك ضجة فعلية لأن هذه الدبابة تتفوق على دبابة "أبرامس" الأمريكية بمجموعة من مواصفاتها، أي بسرعتها، وقابليتها للمناورة، وبصعوبة رصدها في أرض المعركة، وبمنظومة حمايتها المتكاملة من تأثير قذائف وطلقات العدو، وحتى بدقة رميها.
    كما لا تتراجع الدبابة الروسية أمام نظيرتها الأمريكية من ناحية الرفاهية، حيث يركب فيها مكيفان قويان للهواء.
    يعتبر المدفع الأتوماتيكي AY-220M عيار 57 ميلليمترا تقليعة روسية أخرى في معرض أبوظبي. وقد قدر ممثلو دولة الإمارات المتحدة هذا المدفع تقديرا عاليا، واقترحوا بادخال تعديلات بسيطة عليه لكي يتركب على ناقلتهم الثقيلة للجنود التي كانت قيد التصميم آنذاك. يزداد الطلب على مدافع العيار المذكور حاليا لتميزها بمعدل النار العالي وقدرتها الضاربة الكبيرة.
    هذا وكانت بداية التجارب لمنظومة "خريزانتيما-إس" الروسية المضادة للدبابات التي تركب على قاعدة ناقلة جنود مدرعة إماراتية حدثا مثيرا ثالثا. يقدر الطرف العربي الآن مواصفات المنظومة الروسية ومدى تجاوبها مع قاعد الناقلات المحلية. ويعتبر الصاروخ الموجه المضاد للدبابات لهذه المنظومة أقوى صاروخ في العالم. تقدر المنظومة على الكشف عن الأهداف المعادية وتدميرها على مدى يصل الى 6 كيلومترات بشعاع الليزر، في ظروف انعدام الرؤية. وتضم وحدتها النارية 15 صاروخا موجها.
    المصدر: RT + فيستي.رو

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X