إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أردوغان يؤدي مناسك العمرة في مستهل زيارته للسعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أردوغان يؤدي مناسك العمرة في مستهل زيارته للسعودية

    أدى الرئيس التركي "رجب طيب أروغان"، والوفد المرافق له، مناسك العمرة، ليلة أمس، في مستهل زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية تستمر ثلاثة أيام.

    ورافقت قوات الأمن السعودية أردوغان والوفد التركي خلال أدائهم مناسك العمرة.

    ولقي أردوغان ترحيبا كبيرا من المعتمرين الأتراك. ومن المزمع أن يتوجه أردوغان والوفد المرافق له إلى المدينة المنورة، اليوم الأحد، لزيارة المسجد النبوي. ومن ثم يتجهون إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث يلتقي أردوغان الملك السعودي "سلمان بن عبد العزيز".

    ووصل أردوغان والوفد المرافق له، مطار الملك عبد العزيز بجدة في تمام الساعة 22.40 بالتوقيت المحلي التركي (19.40 تغ)، من مساء أمس السبت، وأحرم أردوغان والوفد التركي لأداء العمرة، ومن ثم سلكوا الطريق البري إلى مدينة مكة.

    من جهة أخرى, يتوجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، إلى المملكة العربية السعودية، فى أول زيارة رسمية، منذ تولى الملك سلمان بن عبد العزيز حكم المملكة، خلفا لشقيقه الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز.



    ويتوقع الخبراء أن يناقش اللقاء مستجدات الأوضاع ومختلف القضايا الإقليمية فى المنطقة، ولاسيما فيما يتعلق بتدهور الأوضاع فى اليمن وضرورة تداركها؛ تلافياً لآثارها السلبية على أمن منطقة الخليج العربى والبحر الأحمر.

    ومن المتوقع أن يلتقى السيسى، الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير مقرن بن عبد العزيز، ولى العهد، والأمير محمد بن نايف ولى ولى العهد ووزير الداخلية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X