إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"ديبكا":حفتر ينسق مع "إسرائيل" لتنفيذ عملية عسكرية كبرى بليبيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "ديبكا":حفتر ينسق مع "إسرائيل" لتنفيذ عملية عسكرية كبرى بليبيا

    أكد موقع "ديبكا" الإسرائيلي، المعروف بصلاته الوثيقة بالاستخبارات العسكرية في الكيان الصهيوني أن اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر يقوم بالتنسيق مع "إسرائيل" لعملية كبرى عسكرية كبرى بليبيا.

    وأشار الموقع إلى أن حفتر توجه من القاهرة التي زارها مؤخرا للعاصمة الأردنية عمان، حيث إلتقى هناك ممثلين عن الجيش والاستخبارات "الإسرائيلية".

    في الإطار ذاته أشار الموقع إلى أن مصر تستعد لتوجيه ضربة برية وبحرية لمدينة درنة الليبية واحتلالها، وذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة.

    وأضاف الموقع، أن الهجوم سيتم بالتنسيق مع قوات الجنرال خليفة حفتر، وبشكل متزامن مع هجوم جوي على أهداف تابعة لـ"داعش" بسيناء، قد يطال مواقع لحركة حماس بقطاع غزة.

    من جهة أخرى, دعا تنظيم «داعش» في ليبيا إلى «النفير» لمقاتلة قوات اللواء خليفة حفتر، وجاءت الدعوة عبر مقطع فيديو نشره «المكتب الإعلامي لولاية طرابلس»، التابع للتنظيم.


    وظهر بالفيديو قيادي بالتنظيم يدعى «أبو علي الجزراوي»، على أحد الشواطئ، ملثم الوجه، وقال في التسجيل المصور إن «الليبيين حينما أرادوا أن يحكموا شرع الله بعد نجاح ثورتهم، انهالت عليهم المدافع والطائرات والراجمات والقنوات ليس ذلك إلا أن قالوا ربنا الله», على حد تعبيره.

    وتابع مخاطبا حفتر: «نبشرك بالخزي والعار، فقد قطعنا على أنفسنا عهدنا أن لا نكل ولن نمل، حتى ندحركم، ويحكم دين الله عز وجل في ليبيا»، على حد قوله.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X