إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من مواجهة سنية لجرائم الرافضة ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل من مواجهة سنية لجرائم الرافضة ؟

    ربما يكون الحديث عن جرائم الرافضة في كل من العراق وسورية وغيرها من الدول السنة ليس بجديد , بل ربما بات خبر حدوث جريمة هنا أو هناك , وتوثيق مجازر واكتشاف مقابر جماعية في تلك البلدان , وما شابه ذلك من مشاهد تقشر منها الجلود وتشمئز منها النفوس خبرا شبه يومي , الأمر الذي قد يجعله خبرا مكرورا , إلا أنه على كل حال لا يجب أن يمر مرور الكرام , بل لا بد أن نجعل من كل خبر يمس إخوة لنا في العقيدة والإسلام وسيلة لتحريك مياه ضرورة التوافق والوحدة السنية الراكدة , لمواجهة عدو لا يقل شراسة وعداء لهذا الدين من اليهود والنصارى , بل ربما يفوقهم حقدا وحنقا على هذا الدين كما صرح بذلك كثير من علماء الأمة , وعلى رأسهم شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله .
    وإذا كنا لسنا بحاجة إلى اعتراف الغرب ومنظماته الدولية والإنسانية بهذه الجرائم التي ترتكبها المليشيات الشيعية في العراق على وجه الخصوص , حيث إن اليقين بحدوثها لم يعد يشك فيه أحد , كما أن أهل السنة ليسوا بحاجة انتظار اعتراف أمثال هذه المنظمات بجرائم ومجازر هذا المليشيات لتبرير مواجهتها بما يردعها عن الاستمرار في هذا النهج , أو تكرار أمثال هذه الجرائم ......
    إلا أن الاستئناس بما يصدر عن هذه المنظمات الغربية من تقارير في هذا الإطار , يمكن أن يستخدم بشكل إيجابي لكشف طائفية هذه الفرقة وإظهار حقيقة عدائها لأهل السنة أمام بقايا المخدوعين بها من هذه الأمة , ناهيك عن تعريتها وكشف حقيقتها أمام الرأي العام العالمي , للتأكيد على أنها لا تمت إلى ما تدعيه من الإسلام بشيء .
    لم يكن ما ذكرته منظمة "هيومن رايتس ووتش" في أحدث تقرير لها أمس من اتهامها "المليشيات الشيعية" بارتكاب انتهاكات على نحو متصاعد بحق السنة في العراق , والذي يرقى بعضها لجرائم الحرب كما وصفت بجديد , فمشروع محاولة تصفية أهل السنة وتشييع العراق من قبل طهران يجري على قدم وساق منذ الاحتلال الأمريكي لهذا البلد عام 2003م .
    لقد تصاعدت انتهاكات المليشيات المتحالفة مع قوات الأمن العراقية في المناطق السنّية في الشهور الأخيرة , فمن مجزرة بلدة بروانة الواقعة في المقدادية بمحافظة ديالى , والتي راح ضحيتها أكثر من 72 مسلما سنيا , إلى تهجير ما لا يقل عن 3000 شخص من منازلهم في تلك المنطقة منذ يونيو الماضي، ومنعهم من العودة إليها منذ أكتوبر 2014م , الأمر الذي يشير إلى مشروع لتهجير السكان من المناطق السنية والمختلطة لإحداث تغيير في ديمغرافية البلاد .
    إلى استهدف شيوخ العشائر العراقية حيث اختطفت المليشيات الشيعية عضو البرلمان العراقي زيد سويدان الجنابي , وعمه شيخ عشائر الجنبات قاسم سويدان الجنابي , ونجله محمد , لتلق سراح النائب في البرلمان , ولتعثر الشرطة العراقية أمس السبت على جثث كل من قاسم سويدان ونجله مرمية على قارعة الطريق .
    إنه مسلسل من الجرائم والمجازر لم يتوقف لحظة منذ الاحتلال الأمريكي وإلى الآن , وإذا كان تكرار الحديث عن خطر الرافضة على أهل السنة في كل جريمة رافضية جديدة ترتكب بحق السنة في العراق أمرا ضروريا , فإن الأهم منه إيقاف هذه الجرائم ووقف نزيف الدم السني الذي يسيل منذ سنوات في بلاد الرافدين .
    وعلى الرغم من أن أمثال هذه الحوادث توصف في كل مرة بالخطيرة وغير المسبوقة ...الخ , إلا أنها سرعان ما تتكرر بعد أيام أو ربما أقل , دون أن نرى على الأرض ردة فعل سنية جدية لمواجهتها , لا أقول بمشروع سني يدافع عن أبناء الأمة ويحقن دماءهم ويحفظ أموالهم وأعراضهم فحسب , بل ويواجه المشروع الصفوي في المنطقة السنية .
    قد يكون الخرق قد اتسع على الراقع بعد أن تعددت مآسي المسلمين من أهل السنة في معظم أرجاء العالم - وفي العالم العربي على وجه الخصوص – وبات التصدي لجميع الأخطار المحدقة بهذه الأمة دفعة واحدة , ومواجهة الأعداء الذين تكاثروا وتكالبوا على قصعتها ويحيطون بها من كل الجهات ليس بالأمر البسيط أو السهل , إلا أن الاستمساك بمنهج الإسلام الصحيح , والاعتصام بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم , كفيل بهذا التصدي وهذه المواجهة , وفي تاريخنا الإسلامي سجل ملئ بالانتصارات رغم قلة العدد وتواضع العتاد وتكالب الأعداء .

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X