إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المفاعل النووي الموجود علي حاملات الطائرات الأمريكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المفاعل النووي الموجود علي حاملات الطائرات الأمريكية

    أن القوة الكهربائية التي يتم توليدها بواسطة المفاعل النووي الواحد من طراز A4W الموجود علي حاملات الطائرات الأمريكية من طراز (نيميتز) تبلغ حوال 104 ميجاوات.


    ن كل حاملة من هذا الطراز تمتلك مفاعلين نوويين في قلبها من طراز A4W ..... أي أن القوة الكهربائية الإجمالية المولدة في حاملة الطائرات الواحدة حوال 208 ميجاوات.
    ن الولايات المتحدة تمتلك 10 خحاملات من هذا الطراز .... أي أن القوة الكهربائية الإجمالية المولدة من مفاعلات ال10 حاملات تبلغ تقريبا 2080 ميجاوات أي تقريبا 2.1 جيجاوات و هذا الرقم يمثل تقريبا 10% من إجمالي الطاقة الكهربائية المولدة في جمهورية مصر العربية.
    أن حاملة الطائرات الجديدة (جيرالد فورد) ستزود بمفاعلين من طراز A1B و الذي يولد طاقة كهربائية تبلغ تقريبا 3 أضعاف المفاعل القديم A4W رغم كونه أصغر حجما ..... أي أن الجيرالد فورد ستولد تقريبا 600 ميجاوات من الكهرباء .

    طب هل تعلم أن محطة كهربا الزعفرانة و التي تعتبر من أكبر محطات توليد الطاقة من الرياح في العالم لا تزيد قدرتها علي 600 ميجاوات بأي حال.


ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X