إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة الساحة التونسيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: متابعة الساحة التونسيه

    ارتفاع حصيلة عملية ساقية سيدي يوسف الإرهابية إلى شهيدين و5 مصابين في صفوف الجيش الوطني




    أسفرت المواجهات بين مجموعة إرهابية ودورية عسكرية بجهة غار الطين على بعد 4 من الحدود التونسية الجزائرية من معتمدية ساقية سيدي يوسف إلى استشهاد عنصرين من الجيش الوطني وإصابة 5 آخرين.

    وقد أفادنا الناظر الأول للمستشفى الجهوي بالكاف, عبد اللطيف شناب, أن المستشفى قد استقبل في حدود الساعة السابعة و 20 دقيقة من مساء اليوم الوكيل الأول عمر التليلي الذي تعرض لإصابة خطيرة بالرصاص عهلى مستوى البطن تسببت له في نزيف حاد ورغم محاولات إسعافه إلا أنه فارق الحياة بعد حوالي نصف ساعة.





    تعليق


    • #17
      رد: متابعة الساحة التونسيه

      توعدت كتيبة عقبة ابن نافع الإرهابية في تونس، السبت، بشن هجمات جديدة بما في ذلك استهداف المدنيين، ردا على الحملات الأمنية في أعقاب أحداث الشعانبي الأخيرة التي أدت إلى مقتل 15 جنديا وجرح أكثر من عشرين.
      وجاء في البيان الذي نشر على صفحة إخبارية تنسب لتنظيم "أنصار الشريعة المحظور" على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "نخبركم بأنه لكم علينا فاتورة قديمة لم ولن ننساها بإذن الله وستدفعون ثمنها بالكامل وسنوفي لكم الكيل بإذن الله وعلى هذه الجرائم الأخيرة ترقبوا ردنا".
      ويأتي البيان بحسب ما أشارت إليه الكتيبة في مطلعه "حول ردة الفعل الجنونية لجند الطاغوت على عملية هنشير التلة الحديثة" بجبل الشعانبي.
      وشنت قوات الأمن حملات واسعة النطاق في عدد من المدن التونسية أفضت إلى اعتقال العشرات من المحسوبين على التيار السلفي المتشدد يشتبه بضلوعهم في عمليات إرهابية كما اعتقلت آخرين احتفلوا في المساجد والطرقات العامة بمقتل الجنود في الشعانبي.
      كما اتخذت الحكومة التونسية حزمة من القرارات لتطويق الإرهاب من بينها غلق المساجد المنفلتة ومراجعة تمويل الجمعيات المشبوهة ومنع بث إذاعات تروج لخطابات تحريضية وتكفيرية.

      المصدر





      تعليق


      • #18
        رد: متابعة الساحة التونسيه

        وزارة الدفاع :

        اصابات مباشرة بمجموعة إرهابية خلال عمليات قصف بجبل سمامة

        معاينة الصورة


        افادت وكالة تونس إفريقيا للأنباء، إستنادا إلى الناطق الرسمي بإسم وزارة الدفاع العميد لمجد الحمامى، تسجيل اصابات مباشرة بمجموعة إرهابية متحصنة بجبل سمامة اثر إطلاق الطائرات العمودية التابعة لقوات الجيش الوطني قاذفات الروكات والرشاشات الثقيلة على الجبل.

        وقال الحمامي إن وحدات تابعة للجيش الوطنى قامت ظهر اليوم الثلاثاء 29 جويلية 2014 بغارات جوية بالطائرات النفاثة قصفت خلالها جبل سمامة فى ولاية القصرين بالقنابل بعد ان تفطنت الى مجموعة ارهابية تنشط بالمنطقة، نافىا في المقابل حدوث أية اصابة فى صفوف قوات الجيش الوطنى.

        وأوضح الحمامى أن الطائرات العمودية التابعة لقوات الجيش الوطنى قامت قبل ذلك باطلاق قاذفات الروكات والرشاشات الثقيلة على المنطقة مما ادى الى الحاق اصابات مباشرة بالمجموعة الارهابية على حد تعبيره، مبينا أن عمليات التطويق والملاحقة والتمشيط البرية لا تزال متواصلة.


        1





        تعليق


        • #19
          رد: متابعة الساحة التونسيه

          Enjoy the videos and music that you love, upload original content and share it all with friends, family and the world on YouTube.





          تعليق

          ما الذي يحدث

          تقليص

          الأعضاء المتواجدون الآن 7. الأعضاء 0 والزوار 7.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

          من نحن

          الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

          تواصلوا معنا

          للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

          editor@nsaforum.com

          لاعلاناتكم

          لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

          editor@nsaforum.com

          يعمل...
          X