إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيسه كوريا تغادر الكويت لاستكمال جولتها الخليجية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيسه كوريا تغادر الكويت لاستكمال جولتها الخليجية

    رئيسة كوريا الجنوبية تغادر الكويت لاستكمال جولتها الخليجية


    وذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية اليوم، أن أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الأمة (البرلمان) مرزوق الغانم ورئيس مجلس الوزراء جابر المبارك الحمد الصباح كانوا في مقدمة مودعي كون هيه والوفد المرافق لها.
    ووصلت رئيسة كوريا الجنوبية والوفد المرافق لها إلى الكويت، مساء أمس الأول الأحد، في زيارة رسمية للبلاد استغرقت 3 أيام، ضمن جولة خليجية تشمل السعودية والإمارات وقطر، ولم تشر الوكالة الكويتية إلى المحطة التي ستقصدها كون هيه بعد مغادرتها الكويت.
    واختتمت كون هيه زيارتها بعد مباحثات أجرتها مع أمير الكويت حول "توسيع أطر التعاون بين الكويت وجمهورية كوريا الجنوبية بما يخدم مصالحهما المشتركة وأهم القضايا ذات الاهتمام المشترك"، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.
    ووقع البلدان، أمس الاثنين، 3 اتفاقيات تضمنت الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول لحملة جوازات السفر الدبلوماسية والرسمية والخاصة، ومذكرة تفاهم في مجال دعم الشؤون الصحية، والثالثة حول التعاون في قطاع النقل البري.
    وتعد الكويت ثاني أكبر دولة مصدرة للنفط الخام إلى كوريا الجنوبية، في حين بلغ التبادل التجاري بينهما 19 مليار دولار أمريكي خلال عام 2014، بحسب تصريحات سابقة لسفير الكويت في كوريا جاسم البديوي، الذي قال إن 45% من المشاريع المتعددة في الكويت تقوم بتنفيذها شركات كورية جنوبية.

  • #2
    رد: رئيسه كوريا تغادر الكويت لاستكمال جولتها الخليجية

    جولة خليجية لسعادة رئيسة كوريا .
    دول الخليج يوفرون افضل بيئة استثمارية وتنافسية لكوريا في غرب اسيا .





    تعليق


    • #3
      رد: رئيسه كوريا تغادر الكويت لاستكمال جولتها الخليجية

      أبوظبي في 4 مارس / وام / وصلت إلى البلاد مساء اليوم فخامة بارك كون هيه رئيسة جمهورية كوريا الجنوبية في زيارة رسمية للدولة . وكان في إستقبالها في مطار الرئاسة معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة بعثة الشرف المرافقة للرئيسة الكورية وسعادة عبدالله خلفان مطر الرميثي سفير الدولة لدى جمهورية كوريا الجنوبية وسعادة كوون هاه ريونغ سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة وأعضاء السفارة.

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X