إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرنسا تتوعد من يقف وراء تسيير طائرات تجسس فوق أراضيها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرنسا تتوعد من يقف وراء تسيير طائرات تجسس فوق أراضيها

    اعلنت السلطات الفرنسية أن طائرات مُسيّرة بدون طيار حلقت مجددا فوق المناطق الحساسة في العاصمة باريس، وتوعدت بملاحقة واعتقال من يقف وراءها.
    وقال مصدر أمني: "ان الشرطة تلقت عشرة تقارير على الأقل بشأن تحليق طائرات مسيرة في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، إحداها كانت في شرق باريس، كما قال شهود عيان إنهم رأوا ثلاثة رجال يستعيدون الجهاز وينطلقون بسيارة سوداء قبل أن تتمكن الشرطة من اعتقالهم".
    وتم التحليق الجديد فوق كل من ساحة (الكونكورد) ونصب (الأنفاليد) وعلى نهر (السين)، وهي الأماكن التي شهدت عمليات تحليق مماثلة خلال الأشهر الماضية.
    من جهته، أبلغ وزير الداخلية (برنار كازنوف) البرلمان الفرنسي في وقت سابق من يوم أمس بما لا يقل عن (60) واقعة لتحليق طائرات مسيرة فوق باريس ومحطات الطاقة النووية منذ الخامس من تشرين الأول الماضي.
    كما توعدت السلطات الفرنسية بملاحقة الفاعلين، وأكد (ستيفان لو فول) المتحدث باسم الحكومة في تصريحات إذاعية: "إن اليوم الذي سنصل فيه إلى الذين يفعلون هذا سيكون هناك عقاب، وسنصل إليهم عاجلا أم آجلا".
    يذكر ان السلطات الفرنسية التي لم تتمكن حتى الآن من معرفة هوية الفاعلين تسعى إلى معرفة الدوافع التي تقف وراء تحليق هذه الطائرات، فقد قال مصدر أمني في وقت سابق "إن هذا التحليق قد يكون عملا منسقا، لكننا لا نملك أي معلومات إضافية في الوقت الحاضر".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X