إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تركيا: لن نشارك في المعارك ضد تنظيم "داعش"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تركيا: لن نشارك في المعارك ضد تنظيم "داعش"

    أعلن رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو في تصريحات نشرتها الصحف التركية اليوم (الخميس) أن تركيا لن تشارك في المعارك ضد تنظيم "داعش" في العراق.

    وقال أوغلو في تصريحات إلى صحافيين في نيويورك، حيث سيجري محادثات مع الأوساط المالية، إن "تركيا لن تشارك في أي نزاع مسلح في العراق أو سورية"، مؤكداً "نحن ندعم الهجوم في الموصل لكننا لن ندخل مباشرة في المعارك".

    وأكد وزير الدفاع التركي عصمت يلماظ، خلال زيارة إلى بغداد الأربعاء الماضي، دعم بلاده للعراق في الحرب ضد "داعش"، وتدريب قواته وتجهيزها.

    وجاءت زيارة يلماظ لبغداد غداة إرسال أنقرة طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات العسكرية للعراق الذي يواجه معارك على جبهات عدة ضد "داعش" الذي سيطر على مساحات واسعة من البلاد منذ (يونيو) الماضي.

    وقال مصدر عسكري في أنقرة إن "المساعدات لا تشمل أسلحة"، وصرح رئيس الحكومة المحافظة أن "بلاده تريد أن تنحسر الأخطار على حدودها مع سورية والعراق"، مضيفاً "لا نريد تهديداً إرهابياً على حدودنا".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X