إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السعودية تعلن القبض على مطلق النار على رجل أمن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السعودية تعلن القبض على مطلق النار على رجل أمن

    أعلن المتحدث الأمني في وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أن رجال الأمن قبضوا على مطلق النار على أحد ضباط الأمن أثناء تواجده بالقرب من منزله في العاصمة السعودية الرياض.

    وقال اللواء التركي إن شرطة منطقة الرياض تمكنت من القبض على مطلق النار الذي تعرض له أحد ضباط الأمن من شخص مجهول أثناء تواجده بالقرب من المنزل الذي يقيم فيه في إسكان جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مما نتج عنه إصابته بطلقة نارية ونقله إلى المستشفى.

    وأضاف اللواء التركي أن عملية القبض على مطلق النار، تمت بناء على نتائج الضبط الجنائي لهذه الجريمة الغادرة، والإجراءات الفنية والميدانية والتحقيقية ذات العلاقة من تحديد هوية منفذ هذا الاعتداء الآثم، والقبض عليه، مشيرا الى ان القبض تم وفق خطة أمنية محكمة لم يتعرض خلالها أحد لأي أذى".

    وأوضح اللواء منصور التركي في بيانه أن "رجال الأمن تمكنوا من ضبط السلاح المستخدم في تنفيذ الجريمة وفق ما أثبتته نتائج الفحوصات الفنية بمعامل الأدلة الجنائية".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X