إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

MADAR FMS

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • MADAR FMS

    هو نظام تتبع حاسوبي يجعل إدارة الأساطيل أكثر فعالية وذكاء من ذي قبل. هذا النظام يمكن مشغلي الأساطيل من مراقبة العربات عن بعد باستخدام تقنيات الأقمار الصناعية (GPS). فمن خلال جهاز تتبع العربة ترسل العربة موقعها وبيانات أخرى مهمة إلى محطة القاعدة عبر شبكة الاتصالات. تقوم المحطة باستقبال المعلومات في نفس الوقت مباشرة وتقوم بعرضها على الخريطة الرقمية. وبهذه المعلومات يستطيع مشغل الأسطول السيطرة والتحكم بالعربة. مما يزيد من دقة القرارات الإدارية لحظة وقوع الحدث. المعلومات المستخلصة عن عملية إدارة الأسطول يمكن اختصارها وعرضها على شكل تقارير تساعد على اتخاذ القرار بدقة أعلى.











    سواء كنت من مشغل أسطول، ناقل صناعي أو مقدم خدمات أساطيل MADAR FMS هو الحل الأمثل للإدارة أسطولك من أجل فعالية أكبر بتكاليف أقل. وبمساعدة الأقمار الصناعية MADAR يحدد بيانات العربة مثل الوقت، الموقع والسرعة ويرسلها مباشرة لجهاز الكمبيوتر في محطتك بواسطة شبكة MADAR .GSM يمكنه أيضا أن يلبي كافة متطلباتك مثل إرسال بعض القراءات المهمة من العربة أو التحكم في بعض الأجهزة فيها.












    MADAR FMS يقدم النظام الآلي لمتابعة المركبات (مدار) الذي طورته شركة الإلكترونيات المتقدمة بالتعاون مع مدينة الملك عبد العزيز للعلوم التقنية الحل المثالي لإدارة هذه الأساطيل عن بعد باستخدام التقنيات الحديثة التي تشمل تقنية تحديد المواقع عن طريق الأقمار الصناعية ( GPS ) وأنظمة الرسائل القصيرة المتوفرة في نظام الهاتف الجوال ( GSM-SMS ). وتقوم مدينة الملك عبد العزيز للعلوم التقنية بتطوير الأنظمة الجغرافية اللازمة لعمل النظام مما يوفر للمستخدم الكفاءة العالية والدقة المطلوبة والحصول على أحدث الخرائط الرقمية .

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X