إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محلل بريطاني: المناورات العسكرية الروسية ردا منطقيا على الناتو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محلل بريطاني: المناورات العسكرية الروسية ردا منطقيا على الناتو





    أعلن المحلل البريطاني، كريس بامبيري، أن المناورات العسكرية التي قامت بها روسيا يوم الاثنين في الأسطول الشمالي تعتبر ردا منطقيا على حلف شمال الأطلسي.

    قال بامبيري" أنا لا أفهم لماذا أرسلت الولايات المتحدة 750 ألية عسكرية وثلاثة ألاف جندي إلى دول البلطيق، من الواضح أن هذا تحدي لروسيا وعلينا أن نتذكر أن هذا يحدث على حدودها مباشرة".


    وأظهر بامبيري عدم رضاه عن الخطاب الأمريكي الذي وصف بوتين بالمعتدي، وبالإضافة إلى ذلك انتقد بامبيري ألمانيا بسبب دعمها لواشنطن وإرسالها 600 جندي ألماني إلى دول البلطيق.

    ووفقا له، إن المخابرات الألمانية تعلم جيدا أن فلاديمير بوتين لا يريد احتلال أوكرانيا أو دول البلطيق ولايريد حربا مع الناتو، وأشار إلى أن ألمانيا وفرنسا شاركتا في اتفاقية مينسك التي تنص على وقف إطلاق النار في أوكرانيا.

    وقال "لذلك أنا لاأفهم لماذا ألمانيا وفرنسا تدعمان الأمريكيين، اللذين يتصرفون بعدوانية أكثر في هذه المسألة".

    واعتبر أن تصريحات الأمين العام لحلف الناتو ينس شتولتنبرج، التي أعرب فيها عن قلق الناتو إزاء قيام روسيا بمناورات عسكرية دون سابق إنذار وبكثرة، لا أساس لها. "لو كان ثلاثة ألاف جندي أمريكي و750 آلية عسكرية على حدودكم، لشعرتم أيضا بالقلق".

    وأضاف أن حلف شمال الأطلسي، بزيادة وجوده في دول البلطيق، يتجاهل حقيقة أن لدى روسيا كل الحق في أن تبدي قلقها بسبب هذا الوجود.



































ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X