إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عربات "تايفون" الروسية ستشارك في الاستعراض العسكري بمناسبة عيد النصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عربات "تايفون" الروسية ستشارك في الاستعراض العسكري بمناسبة عيد النصر



    ستشارك عربة" تايفون - ك" المدرعة الروسية في الاستعراض العسكري الذي سيقام في الساحة الحمراء بموسكو بمناسبة عيد النصر على القوات النازية الألمانية.


    يذكر أن عربة "تايفون- ك" الحديثة التي تصنعها شركة "كاماز" الروسية في جمهورية تتارستان ستنافس شركة "أورال" المصنعة للنوع نفسه للعربات المدرعة من أجل تزويد الجيش الروسي بمنتجاتها. ولا يستبعد الخبراء بأن تدخل كلاهما في حوزة الجيش.


    وتعتبر "تايفون" نوعا جديدا لوسائل النقل بالنسبة إلى الجيش الروسي، علما أنها ليست شاحنة وليست ناقلة مدرعة للأفراد بل عربة محمية من انفجار الألغام والرصاص.




    وأطلق على العربات من هذا النوع في الغرب "Mine Resistent Ambuch Protected" . ويمكن استخدامها أيضا كقاعدة لمنظومة "بانتسير – اس 1" للصواريخ والمدفعية قصيرة المدى.


    يذكر أن عربة "تايفون – كا" عبارة عن عربة مدولبة مدرعة تمتلك شاسيه وهيكلا خاصين يحميان الطاقم والأفراد من الرصاص والألغام. وتستخدم في العربة دروع خاصة متعددة الطبقات مختلفة الأنواع. وبوسع العربة حماية أفرادها من انفجار ألغام تبلغ قوتها 8 كيلوغرامات من مادة التروتيل ومن الإصابة بالرصاص الخارقة عيار 7.62 ملم.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X