إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي.




    أبوظبي في 3 أبريل / وام / تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا اليوم من الرئيس الأمريكي باراك أوباما أطلعه خلاله على الاتفاق الإطاري بشأن ملف ايران النووي. و أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن أمله في أن يتم الوصول إلى اتفاق نهائي ملزم يؤدي إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
    و تطرق الحديث بين الجانبين إلى علاقات الصداقة المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.
    و تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات الإقليمية خاصة فيما يتعلق بتطورات الأحداث في اليمن.
    و أعرب الجانبان عن حرصهما المشترك على دعم أسس السلام والاستقرار في المنطقة.

    وام/عصم

  • #2
    رد: محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي.

     سمو امير البلاد يتلقى اتصالا هاتفيا بمقر إقامته بالمانيا من الرئيس الامريكي الكويت – 3 – 4 (كونا) — تلقى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا مساء اليوم في مقر إقامته في المانيا من فخامة الرئيس باراك اوباما رئيس الولايات المتحدة الامريكية الصديقة جرى خلاله استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبحث مجمل القضايا السياسية الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية متمنيا لسموه رعاه الله دوام الصحة وموفور العافية. وقد اعرب حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله لفخامة الرئيس باراك اوباما عن تقديره لهذا التواصل الذي يجسد عمق اواصر العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين راجيا لفخامته موفور الصحة وتمام العافية.(النهاية) م م ج كونا032306 جمت ابر 15 

    تعليق


    • #3
      رد: محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي.

      المنامة في 3 مارس / بنا / تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا المساء اتصالا هاتفيا من فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ، حيث أطلع فخامته جلالة الملك المفدى خلال الاتصال على الاتفاق الإطاري الذي تم التوصل إليه مع إيران بشأن ملفها النووي.


      وقد أعرب صاحب الجلالة العاهل المفدى - حفظه الله – عن شكره لفخامة الرئيس أوباما على الجهود الكبيرة التي بذلها للتوصل إلى هذا الاتفاق الإطاري، معرباً جلالته عن أمله في أن يتم الوصول إلى اتفاق نهائي ملزم يؤدي إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

      كما وجه فخامة الرئيس أوباما الدعوة إلى جلالة الملك المفدى لحضور اجتماع القمة الذي سيعقد بين الرئيس الأمريكي وقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، لبحث الموضوعات والتطورات في المنطقة، حيث قبل جلالته هذه الدعوة شاكرا ، فيما ابدى فخامة الرئيس الامريكي أوباما حرص الولايات المتحدة الأمريكية على السلام والاستقرار في المنطقة .

      تعليق


      • #4
        رد: محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي.

        شرح الاتفاق

        تعليق


        • #5
          رد: محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي.

          هي تطمينات للجانب الاماراتي على الاتفاق النووي

          تعليق

          ما الذي يحدث

          تقليص

          الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

          من نحن

          الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

          تواصلوا معنا

          للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

          editor@nsaforum.com

          لاعلاناتكم

          لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

          editor@nsaforum.com

          يعمل...
          X