إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

    تستمر لمدة 5 أيام وتهدف لكشف الدولة الصفوية



    الليلة.. انطلاق حملة "شعوب إيران المقهورة" على 10 قنوات



    سبق- الرياض: تنتظر الشعوب الإسلامية، مساء الليلة؛ انطلاق الحملة الإعلامية لنصرة الشعوب المقهورة في إيران, وتستهدف التعريف بما تعيشه تلك الشعوب غير الفارسية من حالة الاضطهاد والتشريد بضغوطات تسعى لتحقيقها الدولة الصفوية.

    وتنطلق الحملة في تمام الساعة "9.30" مساءً لمدة ساعة ونصف الساعة على مدى 5 أيام متتالية، بدءاً من الليلة، وعلى أكثر من 10 قنوات، ويتم الحديث خلالها عن أهل السنة في دولة إيران؛ أمثال: "الأحواز، والآذريين، والتركمان, والبلوش، والأكراد، وعرب الساحل الشرقي, علاوةً على التطرّق لما تقوم به حركة التشيّع الصفوي في عِدة بلدان إسلامية, وما يقومون به من مشاريع مكشوفة ومفضوحة للعلن.

    وتُشارك في الحملة نخبة من مشايخ ودعاة البلاد، وعدد من المهتمين في الجانب السياسي الذي تقوم به دولة إيران ومحاصرتها لأهل السنة داخل البلاد الفارسية, ومن بينهم: "د. سعد البريك، د. وليد الرشودي، د. عصام العويد، د. محمد السعيدي، والشيخ عبدالعزيز الطريفي، والشيخ عمر الزيد، والشيخ ماجد العباسي، والشيخ خالد الوصابي، د. نبيل الحيدري، أ. عايد الشمري، د. سعد النامي، أ. محمود الأحوازي، د. محمد الهبدان، والشيخ عقيل الهاشمي، د. محمد النجيمي، أ. حسن راضي، والشيخ أحمد الصويان".

    وتُبث الحملة في قنوات فضائية من بينها قنوات: "صفا، والبرهان، وفور شباب، والقصيم، والجميلة، والرحمة"، وعدد من القنوات الفضائية الأخرى, ويدير تقديم الحملة الزميلان الإعلاميان: عبدالرحمن الحسيني, وعبدالله آل يعن الله.

    من جانبه قال المشرف العام على الحملة الإعلامي "عبد الرحمن الحسيني" لـ"سبق": إن الحملة هدفها نصرة المظلوم؛ انطلاقاً من تعاليم ديننا الحنيف؛ وستتلوها حملات أخرى لنصرة المستضعفين من الشعوب الإسلامية.

    وأضاف "الحسيني": تضامنت القنوات الفضائية وبادرت مشكورة إلى المشاركة بالحملة ووصلت- ولله الحمد- لأكثر من 10 قنوات، ونتوقّع انضمام المزيد ونرحب بهم.

    وأشار إلى أن المتخصصين في التقنية بادروا أيضاً إلى التضامن مع الحملة من خلال إتاحة خدمة البث المباشر وسهولة متابعة ما سيدور في تفاصيلها من خلال روابط يُمكن مشاهدتها عبر الأجهزة الذكية أو شاشات الإنترنت من خلال: http://live.net.sa/alahwaz/ .

    وختم "الحسيني" حديثه بالقول: الشعوب الإسلامية جُزءٌ لا يتجزأ من جميع عقيدتنا؛ والحملة الإعلامية تهدف لتعريف كل مسلم بما يحدث لشقيقه المسلم في مختلف بقاع المعمورة, وسيعقب ذلك حملات أخرى هادفة.



  • #2
    رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

    رائع جداً ..

    الحمد لله فقد تحرك الإعلام السعودي لمحاربة المد الصفوي وهذا شيء رائع جداً ويدعو للإشادة ..

    سياسة جديدة ولدت مع سلمان العزم والحزم أتمنى أن تستمر ..

    تعليق


    • #3
      رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

      أتمنى نشرالخبر والروابط في القروبات وعلى تويتر والفيس بوك ..

      تعليق


      • #4
        رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

        اهم شي تكون بلغتهم سواء الكردية او فارسية او غيرها من اللغات للشعوب المقهورة والمضطهدة

        تعليق


        • #5
          رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

          منذ اكثر من عشر سنوات ونحن نطالب اعلامنا بهذا

          التوجه منذ ان احتلت ايران العراق ومكر الرافضه ومن

          خلفهم ايران المجوسيه يزداد في الدول الاسلاميه ولكن

          ان تصل متاخرن افضل من ان لا تصل ابدا اتمنى ان تؤتي

          هذه الحمله ثمارها وان تصل للناس وان تجد القبول والنجاح

          تعليق


          • #6
            رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

            المشاركة الأصلية بواسطة تايفون مشاهدة المشاركة
            منذ اكثر من عشر سنوات ونحن نطالب اعلامنا بهذا

            التوجه منذ ان احتلت ايران العراق ومكر الرافضه ومن

            خلفهم ايران المجوسيه يزداد في الدول الاسلاميه ولكن

            ان تصل متاخرن افضل من ان لا تصل ابدا اتمنى ان تؤتي

            هذه الحمله ثمارها وان تصل للناس وان تجد القبول والنجاح
            الذي تغير أخي العزيز هو السياسة ومنهج القيادة،،،

            بعض هذه القنوات المشاركة في الحلمة كان يصفها البعض ويصف بعض المشاركين فيها بالاخوانية والقاعدية ووو !!!

            وكنا نحذر من التسرع في الحكم على الناس واتهام النيات .... والان ظهر ان كل ما كنا نحتاجه قيادة فيصلية شجاعة مع دهاء ، ومبادرة بذكاء ، اللهم طول في عمر سلمان سنين عديدة وألف بين قوب المسلمين على نهج هذه القيادة الاستثنائية ...

            تعليق


            • #7
              رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

              الحين القنوات الكثيرة السنية مثل قنوات المجد ال 9 او ال مدري كم
              ليه ما تحول الى قنوات مثل قناة وصال واخواتها
              شف القنوات الي تبي تبث 8 قنوات
              لو الرافضة كان شفت 90 قناة دينيه !
              يعني نحن المقتدرين والي نملك فلوس ما نقدر نفتح قنوات بينما هم الي بالغالب فقراء يفتحون قنوات

              تعليق


              • #8
                رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

                أصدرت بياناً تستعرض فيه جرائم السلطات الفارسية


                "حزم" تعلن تصعيد مقاومتها ضد "الاحتلال الإيراني"



                مشاري الحنتوشي- سبق- الرياض: أعلنت المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز "حزم"، تصعيد المقاومة الوطنية الأحوازية بكل الوسائل المشروعة بما في ذلك الكفاح المسلح ضد المؤسّسات العسكريّة والأمنية التابعة لسلطات الاحتلال الفارسي، وذلك على كافة الأصعدة.

                وقالت "حزم" إن المقاومة حق مشروع يمارسه الشعب الأحوازي وفقاً للقوانين والأعراف الدولية، معتبرة أن السلطات الفارسيّة وحدها تتحمّل نتائج ما يحدث جراء احتلالها للأحواز.

                وقالت "حزم" في بيانٍ لها بعثت إلى "سبق" بنسخة منه: "صادف فجر يوم 26 من مارس 2015، بزوغ فجر جديد يعيد للأمة دورها القومي والإنساني الخالد ويتمثل بالقرار الوطني والقومي الشجاع للمملكة العربيّة السعوديّة الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وأشقائه في دول مجلس تعاون الخليج العربي وبقيّة الدول العربيّة الشقيقة، وفي مقدّمتها جمهوريّة مصر العربيّة، المملكة المغربيّة، المملكة الأردنيّة الهاشميّة وجمهورية السودان، إذ بدأ التحالف العربي عمليّة عاصفة الحزم لتضع حداً للمشروع التوسعي الإستعماري الفارسي السافر في الوطن العربي".

                وأضافت: "منذ ذلك التاريخ؛ عبّر شعبنا العربي الأحوازي العظيم وقواه الوطنيّة التحرريّة عن موقفه الداعم والمتضامن والمساند لعاصفة الحزم، وتزداد عزيمة وإرادة شعبنا الأبي يوماً بعد يوم، كما يزداد إيمانه بحتميّة مواجهة الاحتلال الأجنبي الفارسي بكافة الوسائل المشروعة والمتاحة لديه، خاصّة أنّ عاصفة الحزم قد أربكت العدو الفارسي وأحبطت حساباته الخائبة، فجعلته يتخبّط في تصرّفاته الرعناء والهمجيّة، خاصة بعد أن فتح الإعلام العربي الرسمي والخاص أبوابه على القوى الوطنيّة الأحوازيّة فراداً ومجموعات، وذلك للتعريف بقضيّتهم ولفضح جرائم دولة الاحتلال الفارسيّة ضد الأحواز أرضاً وشعباً، إضافة إلى سلسلة جرائمها الممنهجة ضد الشعوب غير الفارسيّة المحتلّة من قبل الدولة الفارسيّة".

                وأردفت "حزم": "لا ريب أن تخبّط دولة الاحتلال الفارسيّة، ينذر باستعدادها لارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا الأبيّ، واتخاذها التدابير والممارسات الإرهابيّة التي تخطّط لها أجهزتها القمعيّة وفي مقدّمتها جهاز الأمن والاستخبارات الفارسي".

                وتابعت: "من هذه الجرائم خطف طلاب المدارس والنساء والمواطنين العزّل وأبناء الديانات الأخرى من الصابئة والمسيحيين وكبار مشايخ الدين وشيوخ العشائر، وذلك لتشويه سمعة المقاومة الوطنيّة في الساحة العربيّة والدولية، ولسحب الغطاء القانوني والسياسي والإعلامي عنها، كما حصل في الثورة السوريّة وثورة عشائر العراق 2014".

                وقالت "حزم": "تتضمن الجرائم كذلك القيام بتفجيرات عشوائيّة في الأماكن والمؤسّسات المأهولة والمكتظة بالسكان العرب على وجه الخصوص، وإسقاط عدد كبير من الضحايا الأبرياء بغية تشويه سمعة المقاومة الوطنيّة الأحوازية وعزلها عن حاضنتها الشعبيّة الأحوازية والعربية والدولية".

                وأضافت: "تقوم سلطات الاحتلال كذلك باستهداف العمّال والموظفين في مؤسّسات الدولة الفارسيّة المحتلة، وخاصّة المجنّدين العرب لتأدية الخدمة العسكريّة الإجباريّة في المؤسسات العسكريّة التابعة لدولة الاحتلال، وقتلهم بهدف كسب ولاء الآخرين، وذلك بعد أن أصبح العديد منهم يشكّك في قدرة استمرار الاحتلال الفارسي في الأحواز، ويدعم المقاومة الأحوازيّة بشتّى السبل".

                وتابعت: "تقوم سلطات الاحتلال بنشر الفتن الطائفية واستهداف الحسينيّات وأهل السنة في الأحواز بغية نشر الفتن الطائفيّة والاقتتال فيما بين الأحوازيين كما فعلت في العديد من الدول العربية وفي مقدّمتها العراق، كمت تعمل على بثّ الشائعات الكاذبة والمغرضة وأيضاً الأفلام والصور المفبركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول للمقاومة، أو لبث الشك والفرقة والخلاف فيما بين الأحوازيين فصائل وجماهير؛ فضلاً عن استهداف أبناء الشعوب غير الفارسية في الأحواز وقتلهم، وكذلك استهداف ممتلكاتهم، وبالتالي العمل على خلق العدائيّة فيما بين شعبنا وحلفائه من أبناء الشعوب الغير فارسية المحتلة من قبل الدولة الفارسية".

                وقال البيان: "بناء على هذا؛ تعلن المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز "حزم" لجماهير شعبنا العربي الأحوازي وإلى المقاومين البواسل المرابطين في خنادق المواجهة وكذلك لأبناء الشعوب غير الفارسية بهذه المرحلة الوطنية الحساسة مجموعة من المواقف على رأسها؛ تصعيد المقاومة الوطنية الأحوازية بكل الوسائل المشروعة بما في ذلك الكفاح المسلح ضد المؤسّسات العسكريّة والأمنية التابعة لسلطات الاحتلال الفارسي وعلى كل الأصعدة".

                وأضافت "حزم": "المقاومة الوطنية للاحتلال حق مشروع يمارسه شعبنا وفقاً للقوانين والأعراف الدولية والسلطات الفارسيّة وحدها تتحمّل نتائج ما يحصل من احتلالها للأحواز، كما تحذر المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز "حزم" العملاء والخونة من الكف عن جرائمهم بحق شعبهم وعليهم التكفير عن ذنوبهم قبل محاسبتهم على يد أبناء شعبنا، ولا شك أن حسابهم سيكون عسيراً، فلن ينفعهم الندم بعد ذلك".

                وأردف البيان: "تدعو منظمة حزم كافة فصائل المقاومة الوطنيّة الأحوازية التي تقوم بالعمل المقاوم المسلح، إلى أن تتبنّى عملياتها بشكل مباشر، وتسعى لتوثيق عملها المقاوم، حتى يتبين وبوضوح من الذي يقف خلف العمليات المسلحة، وما إذا كانت المقاومة الوطنيّة الأحوازية، أو العدو الإيراني".

                وتابعت "حزم": "من الممكن جداً أن يتم اعتبار أي عمل مقاوم غير موثق ولا يتمّ تبنيه من قبل فصيل محدّد أو مجموعة معروفة لدى القوى الوطنيّة الأحوازيّة، عملاً استخباراتياً تم تنفيذه على يد دولة الاحتلال الأجنبي الفارسي، ومن شأنه أن يشكّل خطراً على مستقبل النضال الوطني الأحوازي ويضرّ بمصداقيته في المحافل الدولية والسياسية والإعلامية، ناهيك عن المخاطر الأخرى وأولها استهداف المواطنين الأحوازيين من قبل القوات الفارسيّة ولصقها بالمقاومة الأحوازيّة".

                واختتمت "حزم" بيانها بالقول: "تعلن المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز "حزم" أن الأحواز أرض عربية محتلة وأنّ الشعب العربي الأحوازي يمارس حقه القانوني في الدفاع عن نفسه وكيانه لطرد المحتل الأجنبي الفارسي، وعليه تدعوا منظمة حزم أبناء الشعوب الغير فارسية العاملين أو المستوطنين في الأحواز، تحمّل مسؤولية وجودهم وما قد يتعرضون إليه، ضمن نطاق معركتنا ضد دولة الاحتلال الأجنبية الفارسية التي نحملها كامل المسؤوليّة كدولة احتلال معتدية".


                تعليق


                • #9
                  رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

                  المشاركة الأصلية بواسطة عمر العلكمي مشاهدة المشاركة
                  أصدرت بياناً تستعرض فيه جرائم السلطات الفارسية




                  "حزم" تعلن تصعيد مقاومتها ضد "الاحتلال الإيراني"





                  مشاري الحنتوشي- سبق- الرياض: أعلنت المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز "حزم"، تصعيد المقاومة الوطنية الأحوازية بكل الوسائل المشروعة بما في ذلك الكفاح المسلح ضد المؤسّسات العسكريّة والأمنية التابعة لسلطات الاحتلال الفارسي، وذلك على كافة الأصعدة.

                  وقالت "حزم" إن المقاومة حق مشروع يمارسه الشعب الأحوازي وفقاً للقوانين والأعراف الدولية، معتبرة أن السلطات الفارسيّة وحدها تتحمّل نتائج ما يحدث جراء احتلالها للأحواز.

                  وقالت "حزم" في بيانٍ لها بعثت إلى "سبق" بنسخة منه: "صادف فجر يوم 26 من مارس 2015، بزوغ فجر جديد يعيد للأمة دورها القومي والإنساني الخالد ويتمثل بالقرار الوطني والقومي الشجاع للمملكة العربيّة السعوديّة الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وأشقائه في دول مجلس تعاون الخليج العربي وبقيّة الدول العربيّة الشقيقة، وفي مقدّمتها جمهوريّة مصر العربيّة، المملكة المغربيّة، المملكة الأردنيّة الهاشميّة وجمهورية السودان، إذ بدأ التحالف العربي عمليّة عاصفة الحزم لتضع حداً للمشروع التوسعي الإستعماري الفارسي السافر في الوطن العربي".

                  وأضافت: "منذ ذلك التاريخ؛ عبّر شعبنا العربي الأحوازي العظيم وقواه الوطنيّة التحرريّة عن موقفه الداعم والمتضامن والمساند لعاصفة الحزم، وتزداد عزيمة وإرادة شعبنا الأبي يوماً بعد يوم، كما يزداد إيمانه بحتميّة مواجهة الاحتلال الأجنبي الفارسي بكافة الوسائل المشروعة والمتاحة لديه، خاصّة أنّ عاصفة الحزم قد أربكت العدو الفارسي وأحبطت حساباته الخائبة، فجعلته يتخبّط في تصرّفاته الرعناء والهمجيّة، خاصة بعد أن فتح الإعلام العربي الرسمي والخاص أبوابه على القوى الوطنيّة الأحوازيّة فراداً ومجموعات، وذلك للتعريف بقضيّتهم ولفضح جرائم دولة الاحتلال الفارسيّة ضد الأحواز أرضاً وشعباً، إضافة إلى سلسلة جرائمها الممنهجة ضد الشعوب غير الفارسيّة المحتلّة من قبل الدولة الفارسيّة".

                  وأردفت "حزم": "لا ريب أن تخبّط دولة الاحتلال الفارسيّة، ينذر باستعدادها لارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا الأبيّ، واتخاذها التدابير والممارسات الإرهابيّة التي تخطّط لها أجهزتها القمعيّة وفي مقدّمتها جهاز الأمن والاستخبارات الفارسي".

                  وتابعت: "من هذه الجرائم خطف طلاب المدارس والنساء والمواطنين العزّل وأبناء الديانات الأخرى من الصابئة والمسيحيين وكبار مشايخ الدين وشيوخ العشائر، وذلك لتشويه سمعة المقاومة الوطنيّة في الساحة العربيّة والدولية، ولسحب الغطاء القانوني والسياسي والإعلامي عنها، كما حصل في الثورة السوريّة وثورة عشائر العراق 2014".

                  وقالت "حزم": "تتضمن الجرائم كذلك القيام بتفجيرات عشوائيّة في الأماكن والمؤسّسات المأهولة والمكتظة بالسكان العرب على وجه الخصوص، وإسقاط عدد كبير من الضحايا الأبرياء بغية تشويه سمعة المقاومة الوطنيّة الأحوازية وعزلها عن حاضنتها الشعبيّة الأحوازية والعربية والدولية".

                  وأضافت: "تقوم سلطات الاحتلال كذلك باستهداف العمّال والموظفين في مؤسّسات الدولة الفارسيّة المحتلة، وخاصّة المجنّدين العرب لتأدية الخدمة العسكريّة الإجباريّة في المؤسسات العسكريّة التابعة لدولة الاحتلال، وقتلهم بهدف كسب ولاء الآخرين، وذلك بعد أن أصبح العديد منهم يشكّك في قدرة استمرار الاحتلال الفارسي في الأحواز، ويدعم المقاومة الأحوازيّة بشتّى السبل".

                  وتابعت: "تقوم سلطات الاحتلال بنشر الفتن الطائفية واستهداف الحسينيّات وأهل السنة في الأحواز بغية نشر الفتن الطائفيّة والاقتتال فيما بين الأحوازيين كما فعلت في العديد من الدول العربية وفي مقدّمتها العراق، كمت تعمل على بثّ الشائعات الكاذبة والمغرضة وأيضاً الأفلام والصور المفبركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول للمقاومة، أو لبث الشك والفرقة والخلاف فيما بين الأحوازيين فصائل وجماهير؛ فضلاً عن استهداف أبناء الشعوب غير الفارسية في الأحواز وقتلهم، وكذلك استهداف ممتلكاتهم، وبالتالي العمل على خلق العدائيّة فيما بين شعبنا وحلفائه من أبناء الشعوب الغير فارسية المحتلة من قبل الدولة الفارسية".

                  وقال البيان: "بناء على هذا؛ تعلن المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز "حزم" لجماهير شعبنا العربي الأحوازي وإلى المقاومين البواسل المرابطين في خنادق المواجهة وكذلك لأبناء الشعوب غير الفارسية بهذه المرحلة الوطنية الحساسة مجموعة من المواقف على رأسها؛ تصعيد المقاومة الوطنية الأحوازية بكل الوسائل المشروعة بما في ذلك الكفاح المسلح ضد المؤسّسات العسكريّة والأمنية التابعة لسلطات الاحتلال الفارسي وعلى كل الأصعدة".

                  وأضافت "حزم": "المقاومة الوطنية للاحتلال حق مشروع يمارسه شعبنا وفقاً للقوانين والأعراف الدولية والسلطات الفارسيّة وحدها تتحمّل نتائج ما يحصل من احتلالها للأحواز، كما تحذر المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز "حزم" العملاء والخونة من الكف عن جرائمهم بحق شعبهم وعليهم التكفير عن ذنوبهم قبل محاسبتهم على يد أبناء شعبنا، ولا شك أن حسابهم سيكون عسيراً، فلن ينفعهم الندم بعد ذلك".

                  وأردف البيان: "تدعو منظمة حزم كافة فصائل المقاومة الوطنيّة الأحوازية التي تقوم بالعمل المقاوم المسلح، إلى أن تتبنّى عملياتها بشكل مباشر، وتسعى لتوثيق عملها المقاوم، حتى يتبين وبوضوح من الذي يقف خلف العمليات المسلحة، وما إذا كانت المقاومة الوطنيّة الأحوازية، أو العدو الإيراني".

                  وتابعت "حزم": "من الممكن جداً أن يتم اعتبار أي عمل مقاوم غير موثق ولا يتمّ تبنيه من قبل فصيل محدّد أو مجموعة معروفة لدى القوى الوطنيّة الأحوازيّة، عملاً استخباراتياً تم تنفيذه على يد دولة الاحتلال الأجنبي الفارسي، ومن شأنه أن يشكّل خطراً على مستقبل النضال الوطني الأحوازي ويضرّ بمصداقيته في المحافل الدولية والسياسية والإعلامية، ناهيك عن المخاطر الأخرى وأولها استهداف المواطنين الأحوازيين من قبل القوات الفارسيّة ولصقها بالمقاومة الأحوازيّة".

                  واختتمت "حزم" بيانها بالقول: "تعلن المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز "حزم" أن الأحواز أرض عربية محتلة وأنّ الشعب العربي الأحوازي يمارس حقه القانوني في الدفاع عن نفسه وكيانه لطرد المحتل الأجنبي الفارسي، وعليه تدعوا منظمة حزم أبناء الشعوب الغير فارسية العاملين أو المستوطنين في الأحواز، تحمّل مسؤولية وجودهم وما قد يتعرضون إليه، ضمن نطاق معركتنا ضد دولة الاحتلال الأجنبية الفارسية التي نحملها كامل المسؤوليّة كدولة احتلال معتدية".


                  هل جاء اسم عاصفة الحزم من هذه التسمية ..

                  لفتة قوية لتسمية العاصفة بهذا الاسم ..

                  بالإضافة لما نشر من أن سبب التسمية هو مقولة للملك عبد العزيز ..

                  أرى أن لهذه التسمية نصيب من تسمية العاصفة بهذا الاسم - والله أعلم -

                  تعليق


                  • #10
                    رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

                    شهدت عملية مسلحة ضد قوات الباسيج لم تتضح نتائجها حتى الآن



                    "قرية السابلة" تلحق بركب المدن الأحوازية الثائرة ضد الاحتلال الإيراني



                    مشاري الحنتوشي - سبق - الرياض: لحقت قرية السابلة في الأحواز العربية المحتلة بركب المدن الأحوازية الأخرى وما تشهده خلال هذه الأيام من تصاعد في العمليات البطولية التي تنفذها المقاومة الوطنية الأحوازية ضد أهداف تابعة للاحتلال الفارسي.

                    وتفصيلاً، استهدفت المقاومة الوطنية الأحوازية نقطة تفتيش تابعة لقوات الأمن الفارسية في قرية "السابلة"؛ إذ أمطر المقاومون المركز بوابل من الرصاص. ولم يتضح حجم الخسائر التي تكبدتها قوات الاحتلال خلال هذه العملية البطولية.

                    وأوضحت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز أن العملية نوعية، نفذها أبطال المقاومة الوطنية الأحوازية أمس الثلاثاء في قرية "السابلة" التابعة لمدينة البسيتين الحدودية، واستهدفوا من خلالها نقطة تفتيش لقوات الباسيج الفارسية، تقع على الخط الرئيسي الذي يربط مدينتي البسيتين والخفاجية.

                    وأكدت المنظمة نقلاً عن شهود عيان أن المقاومين أمطروا نقطة التفتيش بوابل من الرصاص من جهات عدة؛ ما أجبر عناصر الأمن الفارسي للاختباء في مقرها خوفاً من القتل أو الإصابة. ولم يتضح حجم الخسائر التي تكبدتها قوات الاحتلال خلال هذه العملية البطولية.

                    تعليق


                    • #11
                      رد: حملة كشف حقيقة الفرس الصفويين المجوس

                      تنوعت بين التشديد على وحدة الصف ونبذ الشائعات والتطرف


                      "الإسلامية" تساند "عاصفة الحزم" بـ 4453 برنامجاً دعوياً



                      سبق- الرياض: نفذت وزارة الشؤون الإسلامية 4453 برنامجاً دعوياً وتوعوياً في أربع مناطق حدودية بالسعودية منذ بداية عملية عاصفة الحزم حتى أمس، هدفت من خلالها لتوضيح خطر الفرقة المارقة "المليشيا الحوثية"، والجماعة الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح"، والتحدث عن وحدة الصف ولزوم الجماعة والسكينة، وتقوية اللحمة الوطنية، والتحذير من ترويج الشائعات.

                      وقسمت الوزارة برامجها الدعوية على سبعة أقسام، وكثفت من جهودها التوعوية عبر منابر الجُمع من خلال إقامة 2048 خطبة جمعة مخصصة عن أحداث عملية عاصفة الحزم، بواقع 1800 خطبة ألقيت في عسير، و148 خطبة ألقيت في نجران، و85 خطبة ألقيت في الحدود الشمالية، و15 خطبة ألقيت في جازان عن خطر الحوثيين والتصدي للشائعات.

                      وأقامت الوزارة عبر دعاتها بتنفيذ 75 محاضرة دعوية في إدارات حكومية في تلك المناطق، منها 45 في نجران، و15 في عسير، و15 في الحدود الشمالية، بينما نفذت 145 ندوة علمية عن خطر الشائعات والمليشيا الحوثية، منها 143 ندوة في جازان، وندوتان في الحدود الشمالية، و1501 مسابقة ووسيلة توعوية.

                      وكثف دعاة الوزارة من محاضراتهم في الجوامع، إذ نفذت 109 محاضرات، منها 54 محاضرة في جازان، و30 محاضرة في عسير، و18 محاضرة في نجران، و7 محاضرات في الحدود الشمالية، كما أقامت 571 كلمة في المساجد عن الجماعة المارقة.

                      وشددت الوزارة على أنها ماضية في تكثيف برامجها الدعوية في مختلف مناطق السعودية، وخصوصاً على الشريط الحدودي للمنطقة؛ وذلك لبيان خطر هذه الفرقة المارقة، وكذلك التحدث عن وحدة الصف ولزوم الجماعة والسكينة، وتقوية اللحمة الوطنية، والتحذير من ترويج الشائعات؛ لأن في ذلك حماية للوطن الذي يواجه هذه الفئة.

                      وأوضحت أن فكر مليشيا الحوثي امتداد لفكر منحرف، يخرج بين حين وأخرى، وأن الوزارة ستتصدى لتلك الأفكار عبر مواصلة بيان خطر الحوثيين على الإسلام والمسلمين.


                      تعليق

                      ما الذي يحدث

                      تقليص

                      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                      من نحن

                      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                      تواصلوا معنا

                      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                      editor@nsaforum.com

                      لاعلاناتكم

                      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                      editor@nsaforum.com

                      يعمل...
                      X