إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طائرتان روسيتان تقلان 320 شخصا من اليمن إلى موسكو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طائرتان روسيتان تقلان 320 شخصا من اليمن إلى موسكو



    وصلت طائرتان روسيتان قادمتان من اليمن تقلان 320 شخصا، بينهم أكثر من 50 طفلا، إلى مطار تشكالوفسكي في ضواحي موسكو، في إطار عملية إجلاء تجريها روسيا لمواطنين روس وأجانب من هناك.


    هذا وكانت طائرتان روسيتان أجلتا ما يزيد عن 300 مواطن روسي من اليمن يوم الخميس الماضي.


    وذكرت وكالة "تاس" الروسية أن الطائرة الثالثة وهي من طراز "إيل-62" وصلت إلى روسيا مساء السبت وعلى متنها نحو 160 شخصا من رعايا روسيا وأوكرانيا واليمن وسوريا وكازاخستان وبيلاروس وأرمينيا ومولدوفا وأوزبكستان، بينهم 31 طفلا.


    أما الطائرة الرابعة وهي من الطراز ذاته حطت في المطار المذكور فجر الاحد وعلى متنها نحو 160 راكبا من روسيا وأوكرانيا واليمن والعراق وكوبا وأوزبكستان وقرغيزيا وطاجيكستان، ومن بينهم 23 طفلا.


    وفي وقت سابق من يوم السبت، ذكر الملحق الصحفي للسفارة الروسية لدى اليمن تيموفي بوكوف، أن موسكو تخطط لتنظيم عملية إجلاء أخرى، قائلا "نستمر في مراجعة قوائم الاشخاص المتبقين في صنعاء، ولم يبقى هناك من الرعايا الروس، إلا القليل".


    وفيما يتعلق بالأوضاع في عدن، قال بوكوف إنها "ليست بسيطة"، مضيفا: "نبذل جهدا لحل كافة المسائل الخاصة بإجلاء المواطنين الروس".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X