إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الانزال الروسية تنهي تدريباتها في القطب الشمالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الانزال الروسية تنهي تدريباتها في القطب الشمالي



    ينهي مظليون روس بالتعاون مع مفارز من العسكريين لبلدان أعضاء في معاهدة الأمن الجماعي تنفيذ تدريب على عملية إنقاذ إنسانية في منطقة خط العرض 89 درجة بالقرب من القطب الشمالي.


    نفذ المظليون المهام المسندة اليهم كافة في تلك المنطقة الشمالية بالتعاون مع قيادة طيران النقل العسكري الروسي وأعضاء البعثة الروسية الشمالية لمركز الجمعية الجغرافية الروسية.


    واكتسب المشاركون في هذه التدريبات مهارات عملية في تجاوز جبال جليدية بلغ ارتفاعها حتى 15 مترا وحقول من الثلج وفواصل مائية في ظروف جوية معقدة وصلت فيها درجة حرارة الى اقل من 30 تحت الصفر فيما كان الرياح شمالية قوية، واستخدم المظليون زلاجات تجرها كلاب خلال التدريب. كما تدرب العسكريون على إقامة معسكرات في الثلج والجليد.


    في بداية هذا التمرين نفذ المظليون إنزالا على قطعة جليدية تدفعها المياه في المحيط المتجمد الشمالي 7 أبريل/نيسان وذلك للمرة الأولى في التاريخ، كما نفذوا مسيرا طوله 70 كيلومترا بمتوسط السرعة التي بلغت 6-7 كيلومترات في الساعة مع وقفات قصيرة لمدة 15 دقيقة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X