إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تدريبات عسكرية على استخدام راجمات "غراد" في داغستان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تدريبات عسكرية على استخدام راجمات "غراد" في داغستان



    انطلقت في جمهورية داغستان الروسية الثلاثاء 14 أبريل/نيسان تدريبات عسكرية بمشاركة أكثر من 500 عسكري على استخدام أسلحة متنوعة بما في ذلك راجمات "غراد" ودبابات "تي-90".


    وأوضحت الدائرة الصحفية التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية أن كتائب من لواء المشاة الآلية المرابط في داغستان تشارك في التدريب التكتيكي الذي يجري في ميدان "دالني" في داغستان، وذلك باستخدام أكثر من مائة منظومة أسلحة وآلية حربية، بما في ذلك دبابات "تي-90" ومدافع "أكاتسيا" ذاتية الحركة وراجمات "غراد" الصاروخية وعربات المشاة "بي إم بي-2" .




    اختبار جاهزية القوات المرابطة في جنوب روسيا وغربها


    كما أعلنت الدائرة الصحفية التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية عن انطلاق فعاليات الاختبار الدوري لجاهزية قوات الدائرة، وذلك في أعقاب الموسم الشتوي للتدريب.


    وأوضحت الدائرة أن الفعاليات ستجري في أكثر من 20 ميدانا ومركز تدريب، حيث سيقوم العسكريون بعمليات رماية قتالية باستخدام الأسلحة الخفيفة ومدافع الآليات الحربية.


    وستشمل المرحلة الأولى من التدريبات العسكريين في القاعدة العسكرية الروسية في جمهورية أبخازيا، وتشكيل قوات المشاة الآلية المرابطة في جمهورية الشيشان الروسية وقوات المدفعية والقوات الجوية التابعة لأسطول البحر الأسود.


    كما بدأ الثلاثاء اختبار مماثل لجاهزية قوات الدائرة العسكرية الغربية، سيشمل قرابة 10 آلاف عسكري.


    وبالإضافة إلى تقييم مستوى التأهيل القتالي للعسكريين وحالتهم النفسية وجاهزية الأسلحة والآليات الحربية التابعة للقوات، سيستهدف الاختبار التدريب على إجراءات مكافحة الإرهاب.


    ويضم برنامج فعاليات الاختبار، عمليات رماية من دبابات "تي-90" الحديثة، ودبابات "تي-72 بي 3" و"تي-80" التي خضعت لعمليات تحديث جذرية، وعربات المشاة القتالية "بي إم بي-2" وعربات النقل "بي تي إر-80".


    كما سيخضع جميع العسكريين، بدءا من الجنود ووصولا إلى الجنرالات، لامتحانات ترمي إلى تقييم التناسب بين مستوى تأهيلهم وواجباتهم ومهاراتهم في الرماية ولياقتهم البدنية.

    المصدر: "نوفوستي"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X