إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غواصة "قازان" النووية المتعددة الأغراض تدخل البحرية الروسية عام 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غواصة "قازان" النووية المتعددة الأغراض تدخل البحرية الروسية عام 2017




    أعلن مسؤول رفيع في الصناعة العسكرية الروسية أن القوات البحرية الروسية ستستلم عام 2017 غواصة نووية جديدة متعددة الأغراض. وأكد المدير العام لمصنع بناء السفن "سيفماش" ميخائيل بودنيتشينكو يوم 30 يوليو/تموز أن المصنع سيكمل في سنة 2017 بناء غواصة "قازان" الذي بدأ عام 2009.
    يشار إلى أن الغواصة النووية الاخرى "سيفيرودفينسك"، وهي أول غواصة من المشروع 885 ("ياسين")، دخلت حاليا مرحلة التجارب الحكومية وهي مرحلة ضرورية قبل تسليمها للبحرية. وتنتمي غواصة "قازان" إلى مشروع 885م ("ياسين م") وهو نفس مشروع 885، لكنه محدث. ويتعلق التحديث الذي أجري بمجمعات الأسلحة الراديو- إليكترونية وبعض الأجهزة والمواد التي ستوردها الشركات الروسية. وستقوم بتوريدها شركات روسية فقط. يذكر أن البرنامج الحكومي للتسليح حتى عام 2020 ينص على أن مصنع "سيفماش" سيبني سبع غواصات نووية من طراز "ياسين" و"ياسين م". ويعتبر المذهب البحري الروسي الغواصات من هذين النوعين أساسا لأسطول الغواصات النووية المتعددة الأغراض لروسيا في المستقبل. المصدر: وكالة الأنباء "إيتار-تاس"

    http://arabic.rt.com/news/622598/






ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X