إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مفاجأة مذهلة تنتظر الحوثيين في صنعاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مفاجأة مذهلة تنتظر الحوثيين في صنعاء

    تبدو الساحة اليمنية، وخصوصاً العاصمة صنعاء، مقبلة على تطورات جديدة مع توارد الأنباء عن ترتيبات جارية لتشكيل نواة لـ"المقاومة الشعبية" في صنعاء، بينما بدأ الحوثيون وقوات أمنية في وضع متاريس ونقاط أمنية في شوارع العاصمة.

    وقال مصدر سياسي رفيع: إن «زعماء قبائل كبيرة، وقيادات عسكرية بدأوا الترتيب والتنسيق، بدعم من دول التحالف العربي، لتشكيل جبهة للمقاومة الشعبية ضد قوات ما يسمى باللجان الشعبية، من مليشيات الحوثي، والقوات العسكرية، الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح«.

    وأوضح، المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن «عضو اللجنة العامة لحزب «المؤتمر الشعبي العام«، وعضو مجلس النواب، وزعيم قبائل بكيل، إحدى أكبر القبائل اليمنية في الشمال، الشيخ محمد بن ناجي الشايف، والذي أعلن تأييد قيادات المؤتمر لعاصفة الحزم، وتبرؤه من تحالف صالح مع الحوثيين، بأنه هو وعدد من زعماء كبار القبائل في صنعاء وعمران، يجرون تواصلاً مكثفاً لغرض تسليح رجالهم لمواجهة الحوثيين«.

    وفي وقت سابق، وجهت قيادة وزارة الداخلية شرطة العاصمة ووحدات الأجهزة الأمنية برفع استعداداتها القتالية واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة للتصدي لأي أعمال محتملة.

    وأكد مركز الإعلام الامنى التابع للوزارة والذي يسيطر عليه الحوثيون ضرورة توخي الحيطة والحذر والتعامل بجدية ومسئولية مع كافة التهديدات وبما يحافظ على أمن العاصمة واستقرارها.

    وأوضح خبراء عسكريون لـ«العربي الجديد« أن حقيقة الحرب في اليمن، هي حرب استنزاف، ضد تنظيمات المليشيات المسلحة، لافتين إلى أنها لا تنتصر في حروب الاستنزاف طويلة الأمد ومصيرها الانهيار والنهاية، وأضافوا أنه حتى الآن ما زالت قوات الانقلاب تحظى ببعض التفوق العسكري والدعم من إيران، وهذا يساعدها فقط على إطالة أمد الصراع لا على السيطرة والبقاء.


  • #2
    رد: مفاجأة مذهلة تنتظر الحوثيين في صنعاء

    الحمد لله أن فطنا لما يسمى بحرب الوكالات لمناصرة ونصرة أشقائنا السنة في كل أصقاع العالم سوريا والطالبان والقاعدة في زمن السوفييت هذا النوع من الحروب تقوم به الدول الكبرى كأمريكا في دارفور وكذلك تسلح مقاتلين في سوريا لأن نظام بشار حسب سياستهم الخارجية من محور الشر-إيران كوريا سوريا- وكذلك روسيا العظمى عبر تسليح المعارضين في أوكرانيا كلها حروب وكالات

    ويجب علينا كأهل السنة والجماعة والعرب عموماً أن نتفقه ونتفطن لهذا النوع من الحروب ونمارسه على الأرض لإكتساب الخبرة فيه وللإطاحة بأي دولة لا تروق لنا كعرب مثل المجوس الفرس في إيران المجوسية وليست الإسلامية

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X