إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاشقجي: بعض وسائل الإعلام المصرية تسيء للسعودية ويجب إسكاتها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خاشقجي: بعض وسائل الإعلام المصرية تسيء للسعودية ويجب إسكاتها

    قال: لن أشتم الإخوان المسلمين حتى يرضى عني الليبراليون السعوديون


    خاشقجي: بعض وسائل الإعلام المصرية تسيء للسعودية ويجب إسكاتها



    خالد علي– سبق– جدة: انتقد الكاتب السعودي جمال خاشقجي في برنامج "حراك" في قناة "فور شباب" بعض وسائل الإعلام المصرية التي تسيء للسعودية قائلاً: "في فمي ماء عندما أتحدث عن الإعلام المصري، ويكفي أنه إعلام ليس حراً، ويجب على صاحب القرار أن يُسكت (الواد اللي عنده)".

    وأضاف: على السفارة السعودية في القاهرة أن يكون لها وقفة ضد الإعلاميين المصريين الذين يسيئون للمملكة كإبراهيم عيسى، الذي يسيء للسعودية، وأكثر من ذلك يسيء للخلفاء الراشدين والصحابة.

    وأكد خاشقجي أنه لا يعتبر القرارات الملكية الأخيرة عاصفة، إنما تغيير وتعديل تم بكل سلاسة، مشيراً إلى أنه بعد القرارات الملكية الأخيرة - بوصفه مواطناً سعودياً - مطمئن إلى استقرار السعودية لثلاثة عقود مقبلة، ولكن مع الاهتمام بقضايا الإسكان والصحة والتعليم التي لا تقل أهمية لدى المواطن السعودي عن حرب اليمن.

    وأضاف حول أخطاء وزارة الإسكان بأن من أكبر أخطائها أن الوزارة أرادت أن تكون هي الممول والمطور والباني والموزع، وأيضاً هي من يختار السيراميك.. مشيراً إلى أن هذا ليس دورها، ومتمنياً من وزير الإسكان أن يزور الأردن والبحرين لجلب بعض الأنظمة التي تحمي حقوق المال والمشتري والمطور؛ إذ إن الأنظمة في هذا الجانب ضعيفة في السعودية، على حد وصفه.

    وأشار إلى أن باكستان لم تخذل السعودية في عاصفة الحزم، وأنه وفقاً لمعلوماته من مختصين في الدفاع فإن السعودية لم تطالب بجلب قوات باكستانية؛ لأنه لم يكن هناك حاجة لذلك لقدرة السعودية على حسم المعركة، وإن كانت تفضل أن يحمي الشعب اليمني أرضه.

    وحول ما يقال عن انقلابه على الجماعات الإسلامية ذكر خاشقجي أنه لم ينقلب أو يتغير يوماً، وأن مشكلته مع بعض السعوديين الليبراليين الذين يفهمون أن الليبرالية تعني أن تكون كارهاً للإسلاميين، وأن هذا أصلاً يناقض الليبرالية التي تطالب الجميع بالاحترام.

    وأشار خاشقجي إلى أن قادة الإخوان صنعوا وهم الصمود في رابعة، واستهتروا بدماء الشباب المؤمن، وأنه مستعد لإعادة نشر كل آرائه في الإخوان، وأنه لم يتغير ولم ينقلب على الإخوان، لكنه لم ولن يشتمهم حتى يرضى عنه الليبراليون أو غيرهم. موضحاً أنه لا يحب القنوات الطائفية أياً كانت؛ لأنها تزرع الكراهية، وأنه يجب أن تتبع القاعدة الشرعية بعدم سب الآخرين وشتمهم.

    وأضاف: "أنصح قيادة الإخوان الهرمة بأن يتركوا السياسة، وعليهم التركيز على الدعوة والعمل الخيري".



  • #2
    رد: خاشقجي: بعض وسائل الإعلام المصرية تسيء للسعودية ويجب إسكاتها

    ومن سيسكت هؤلاء اذا كانوا يخطئون في الرئيس السيسي نفسه

    تعليق


    • #3
      رد: خاشقجي: بعض وسائل الإعلام المصرية تسيء للسعودية ويجب إسكاتها

      ياليته ينقط لنا باأسكاته
      http://store2.up-00.com/2015-04/142876456991.jpg
      أميل التحالف

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X