إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورات عسكرية واسعة للجيش الصهيوني شمالي الضفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مناورات عسكرية واسعة للجيش الصهيوني شمالي الضفة

    بدأ الجيش الصهيوني، فجر اليوم الأحد، بإجراء تدريبات عسكرية واسعة في منطقة عقربا، بمدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، باستخدام المدفعيات وناقلات الجند والذخيرة الحية.


    وقال الناشط بالمقاومة الشعبية بعقربا حمزة ديرية، إن الجيش الصهيوني بدأ منذ نحو أسبوعين بتجميع الآليات العسكرية في ثلاثة تجمعات في محيط عقربا، وكل تجمع يضم نحو مئة مدفعية وناقلة جند وعتاد عسكري ضخم، مشيرا إلى أن هذه التدريبات الضخمة هي الأولى من نوعها في تلك المنطقة، ولم يتضح مدة تلك التدريبات.

    ولفت الناشط إلى أن تلك التدريبات تنذر بتدمير المحاصيل الزراعية وحقول القمح في محيط عقربا، كما تسببت منذ بدئها فجرا بحالة هلع بين المواطنين، لا سيما وأنها تجرى بالقرب من المناطق السكنية في خربة الطويّل (قرية صغيرة) قرب عقربا.

    ويجري الجيش الصهيوني تدريبات عسكرية لجنوده في مناطق الضفة الغربية، تتركز عادة في منطقة الأغوار الشمالية وفي عقربا، وعادة ما يصاحب تلك التدريبات إجلاء لعشرات العائلات الفلسطينية من منازلهم القريبة من مناطق التدريب.

    ويتخوف المواطنون من المخلفات العسكرية لتلك التدريبات، والتي تسببت بإصابة ومقتل العديد من المواطنين خلال السنوات الأخيرة، بينهم أطفال.

    وكانت وسائل إعلام "إسرائيلية" قد تحدث عن نية الجيش الصهيوني بإجراء تدريبات واسعة في منطقة الأغوار الشمالية بالضفة الغربية تستمر لعدة أيام، وتهجير عدد من العائلات الفلسطينية خلال تلك التدريبات.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X