إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأسطول الروسي يعرض أحدث غواصاته وطائراته في 9 مايو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأسطول الروسي يعرض أحدث غواصاته وطائراته في 9 مايو



    تشارك غواصات حديثة في عرض عسكري تشاهده مدينة سيفيرومورسك في شمال روسيا في 9 مايو/أيار.

    ستشاهد مدينة سيفيرومورسك، حيث القاعدة الرئيسية للقوات البحرية الروسية في شمال روسيا، عرضاً لبوارج بحرية وغواصات من الطراز الأحدث، وطائرات تابعة للقوات البحرية، في 9 مايو/أيار، وهو اليوم الذي تحتفل روسيا فيه بالذكرى الـ70 لعيد النصر، النصر الذي أحرزته روسيا وغيرها من الجمهوريات السوفيتية المتحدة في عام 1945، متغلبة على ألمانيا الفاشية التي اعتدت على الاتحاد السوفيتي في عام 1941.

    وصرح فاديم سيرغا، مدير جهاز الإعلام التابع لـ"أسطول الشمال" أحد الأساطيل البحرية الحربية الروسية، بأن العرض العسكري الذي سيبدأ في الساعة 11:30 بتوقيت موسكو، تشارك فيه غواصات "فلاديمير مونوماخ" و"سيفيرودفينسك" و"كالوغا" ومدمرة "أدميرال أوشاكوف" وبارجة "أدميرال ليفتشينكو" وسفينتا الصواريخ "أيسبيرغ" و"بريست" وكاسحة الألغام "يادرين".

    وفي الساعة 12:00 يبدأ عرض لطائرات تابعة لأسطول الشمال تشارك فيه مروحيات "مي-8" و"كا-27"، وطائرات "أن-26" و"أن-12" و"إيل-38" و"إيل-20" و"تو-142" و"سو-25 أو تي غي" و"سو-33".
    كما تشاهد مدينة مورماسك، أهم مدن الشمال الروسي، في نفس اليوم عرضاً عسكرياً تشارك فيه على وجه التحديد منظومات "إس-400" للدفاع الجوي.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X