إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصدر بـ«الداخلية»: ترحيل الأجانب الخطرين على أمن المملكة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصدر بـ«الداخلية»: ترحيل الأجانب الخطرين على أمن المملكة

    شف مصدر مطلع في وزارة الداخلية، أن “الوزارة” تنوي سحب رخصة الإقامة من أي أجنبي قد يشكل خطراً على الأمن الوطني، ومن دون إبداء الأسباب، كما سترحل وتحاكم الأجانب الذين تصدر منهم «مخالفات»، ولن يسمح لهم بالعودة إلى المملكة.

    وأضاف المصدر وفقاً لـ”الحياة” – رداً على سؤال حول النية في إنهاء إقامة المقيم الذي يثبت انتماؤه لـ«حزب الله» اللبناني-: “أن من حق الوزارة حرمان أي أجنبي من الإقامة في البلاد، ويكلف بمغادرتها، لافتاً إلى أن الوزارة تمهله المدة التي تراها كافية لقطع علاقته مع البلاد إن وجدت، على أن يكون خلال هذه المدة تحت المراقبة».

    وتابع قائلاً: “في حال ارتكاب المقيم أية جريمة تُخل بأمن المملكة، فإنه يُحال مباشرة لهيئة التحقيق والادعاء العام، التي تتولى التحقيق معه، وتحيل قضيته إلى المحكمة المختصة بالنظر في قضيته بحسب الجريمة المرتكبة”، مشيراً إلى أن للمحكمة إصدار العقوبة اللازمة في حق المتهم، إضافة إلى الترحيل النهائي، والمنع من دخول المملكة بعد انقضاء محكوميته.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X