إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معارك القلمون تحصد القيادي الأول والثاني لعمليات "حزب الله"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معارك القلمون تحصد القيادي الأول والثاني لعمليات "حزب الله"

    قتل قائد العمليات العسكرية لمليشيات حزب الله اللبناني علي عليان في معارك القلمون، التي تقع على الحدود السورية اللبنانية، وذلك وفق ما أوردته فضائية "سكاي نيوز عربية
    فقد أقرت مواقع موالية لميليشيا "حزب الله" بمقتل قائد عمليات الحزب في القلمون السورية علي خليل عليان، ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي المقربة من الحزب نعياً لعليان المنحدر من بلدة قلاويه في جنوب لبنان، وصفته فيه بقائد العملية العسكرية في جرود القلمون السورية.
    وكان "حزب الله" قد أعلن الاثنين مقتل أحد عناصره ويدعى "حمزة حسين زعيتر" من البقاع خلال الهجوم الذي شنه الحزب على مواقع لجبهة النصرة ليل الأحد، في منطقة عسال الورد داخل الأراضي السورية.
    وفي وقت لاحق، فجر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مفاجأة من العيار الثقيل حيث كشفوا عن مقتل الرجل الثاني بعد علي عليان والذي تولى القيادة لعدة ساعات فقط بعد مقتل قائد عمليات حزب الله في القلمون.
    وكتبت تنسيقية غوطة دمشق عبر حسابها على تويتر تقول: "مقتل توفيق النجار قائد العمليات العسكرية لحزب الله في القلمون الذي استلم المنصب لمدة ثلاثة ساعات بعد مقتل علي عليان القائد الأول".
    كما أكد نشطاء آخرون أن حزب الله اعترف "بمقتل قياديين من عناصره وهما علي خليل عليان وتوفيق النجار في المعارك الدائرة منذ حوالي الساعتين في القلمون".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X