إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تركيا تعلن مشاركتها في مناورات عسكرية بحرية بالمتوسط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تركيا تعلن مشاركتها في مناورات عسكرية بحرية بالمتوسط

    أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش التركي عن مشاركتها في مناورات بحرية تجري في مياه البحر المتوسط في الفترة من 15 – 25 مايو الجاري، بمشاركة الدول الأعضاء في حلف الشمال الأطلسي "الناتو" ودول شمال أفريقيا.


    جاء ذلك في بيان نشرته رئاسة الأركان العامة على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وأضاف البيان أن قيادة القوى البحرية التركية ستشارك في المناورات التي تحمل اسم "فونيكس اكسبريس 2015"، وتستضيفها قيادة القوى البحرية الأمريكية في أفريقيا، بفرقاطة "ياوز ت ج ك" القادرة على حمل حوامات عسكرية، واثنين من ضباط الأركان.

    وأضاف البيان أن الغرض من المناورات هو تطوير مستوى التدريبات وتحسين قابلية العمل المشترك بين العناصر المشاركة في المناورات البحرية، وتلبية الاحتياجات التدريبية للعمليات البحرية، وتوفير تقاسم المعلومات والخبرات بين الوحدات.

    بالإضافة إلى ذلك، لفت البيان إلى أن الفرقاطة البحرية المذكورة، ستجري في إطار المناورات زيارة إلى ميناء أوغستا في إيطاليا ما بين 11-13 آيار/ مايو الجاري، وميناء حلق الوادي في تونس ما بين 14-17 آيار/مايو الجاري، فيما تجري زيارة إلى ميناء نابولي في إيطاليا ما بين 23-26 آيار/ مايو الجاري.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X