إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد

    تمكنت سلطات جسر الملك فهد اليوم 8 مايو 2015م، من ضبط سيارة للرافضة وبداخلها حزمة من المتفجرات تقدر زنتها 30 كيلو جرام






  • #2
    رد: حادثت جسر الملك فهد !!

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل شيعي مجوسي

    تعليق


    • #3
      رد: إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد

      إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد


      الرياض - واس
      صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه تم بتوفيق الله تعالى، عند الساعة الثامنة والربع من صباح اليوم الجمعة، إحباط محاولة تهريب مادة (RDX) شديدة الانفجار ، وصواعق مخصصة لتفجيرها، والقبض على مهربيها ، وذلك بعد اشتباه الجمارك السعودية في إحدى السيارات من نوع فورد فيوجن قادمة من مملكة البحرين الشقيقة عبر جسر الملك فهد ، حيث نتج عن تفتيشها من قبل الجهات الأمنية المختصة العثور على (14) كيسا بلاستيكيا ، مخبأة داخل تجاويف في المقعد الخلفي للسيارة ، منها (11) كيساً مغلفة بالقصدير تحتوي على مادة عجينية وزنها (30.87 ) كيلو جراما أثبتت نتائج فحصها بمختبرات الأدلة الجنائية بأنها مادة (RDX) شديدة الانفجار، وكيسين يحتوي كل منها على (25) كبسولة تفجير بما مجموعة (50) كبسولة تفجير ، بالإضافة إلى كيس بداخله فتيل تفجير طوله (6) أمتار.
      وقد باشرت الجهات الأمنية المختصة التحقيق في ذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات النظيرة في مملكة البحرين الشقيقة وذلك للوقوف على الغاية منه وتحديد من يقفون خلفه . والله ولي التوفيق.
      55

      تعليق


      • #4
        رد: إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد

        يجب على الحكومة أن تتخذ قرار في إصدار قانون واضح يجرم الدين الشيعي بكل صراحه وطرد جميع الشيعه من بلادنا وهذا مصداقاً لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (اطردوا الكفار من جزيزة العرب).

        وهذا ما يجب فعله.

        تعليق


        • #5
          رد: إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد

          وكذالك دول الخليج خاصه الكويت الي مااعرف وش قصت الحكومه عندهم

          تعليق


          • #6
            رد: إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد

            إطار التعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية في السعودية



            البحرين تضبط متورطين جدداً في قضية محاولة تهريب مواد متفجرة



            عبدالله السالم- سبق– متابعة: أكد رئيس الأمن العام البحريني اللواء طارق حسن الحسن، أنه في إطار التعاون والتنسيق الأمني المستمر مع الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية لكشف ملابسات محاولة تهريب مادة (RDX) شديدة الانفجار وعدد من كبسولات التفجير، التي تمكنت السلطات الأمنية السعودية من إحباطها والقبض على المتورطين فيها، قامت الأجهزة الأمنية البحرينية باتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة، حيث باشرت أعمال البحث والتحري لكشف ملابسات هذه العملية الإرهابية.

            وأشار إلى أن عمليات تفتيش مساكن المقبوض عليهما والتي تم مباشرتها فور استصدار الأذونات اللازمة من النيابة العامة، أسفرت عن ضبط كمية من مادة يشتبه في كونها متفجرة، فضلا عن عدد من الهواتف النقالة والكمبيوترات المحمولة وأجهزة التخزين الرقمي (الهارديسك) والكاميرات وكذلك شرائح اتصالات إيرانية وأوراق نقدية سعودية وأردنية وإيرانية.

            وأضاف رئيس الأمن العام البحريني بأنه قد تم تحديد هوية خمسة آخرين من المشتبه بتورطهم في نفس القضية والقبض عليهم وبتفتيش مساكنهم تم العثور على أوراق تتعلق بشرح كيفية صناعة القنابل وأخرى تتعلق بالدوريات العسكرية، وأن أعمال البحث والتحري مستمرة للكشف عن مزيد من المعلومات المتعلقة بهذه العملية الإرهابية.

            وأوضح أن المواد المضبوطة من قبل الأجهزة الأمنية السعودية يوم أمس هي من ذات المواد التي أحبطت الأجهزة الأمنية البحرينية محاولة تهريبها إلى مملكة البحرين وهي قادمة من العراق في 30 ديسمبر من عام 2013 عبر البحر وكذلك عن طريق جسر الملك فهد بتاريخ 15 مارس 2015 وهما العمليتان التان سبق الإعلان عنهما والقبض على منفذيهما.

            وأشار رئيس الأمن العام إلى أن مادة (RDX) شديدة الانفجار ليست من المواد المتاحة أو التي يمكن تصنيعها بسهولة، وعادة تتوفر لدى جهات محددة وليس من السهل على الأفراد الحصول عليها.

            وشدد على أن الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، تعمل بشكل تكاملي لملاحقة الأطراف المتورطة في هذا العمل الإرهابي وتحديد أبعاده، مؤكداً أن التعاون بين البلدين الشقيقين في أعلى مستوياته ومكّن من تحقيق نجاحات في كثير من العمليات الأمنية النوعية، مؤكداً على أن الأمر يتطلب عملاً جماعياً ومواصلة زيادة التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية بدول المنطقة وكذلك مع الدول الصديقة لمواجهة هذه التهديدات.


            تعليق


            • #7
              رد: إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد

              المنامة تكشف تفاصيل محاولة تهريب متفجرات للسعودية




              55

              تعليق


              • #8
                رد: إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد

                البحرين:رئيس الأمن العام: القبض على 5 آخرين مشتبه بتورطهم في قضية تهريب متفجرات في جسر الملك فهد #Bahrain #ksa



                لاحظوا علم حزب الله اللبناني على المطرح الله يعدمهم كلهم في ساعة واحده.

                تعليق


                • #9
                  رد: إحباط تهريب مواد متفجرة والقبض على مهربيها عبر جسر الملك فهد


                  رئيس الأمن العام البحريني: القبض على 5 أشخاص مشتبه بتورطهم في قضية إحباط السلطات السعودية محاولة تهريب مادة متفجرة

                  المنامة 20 رجب 1436 هـ الموافق 09 مايو 2015 م واس
                  أعرب رئيس الأمن العام في مملكة البحرين اللواء طارق حسن الحسن عن إدانته الشديدة لعملية محاولة تهريب مواد شديدة الانفجار وعدد من كبسولات التفجير التي تمكنت الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية - ولله الحمد - من إحباطها والقبض على المتورطين فيها، مشيداً في هذا السياق بكفاءة ويقظة الأجهزة الأمنية السعودية.
                  وأوضح أنه في إطار التعاون والتنسيق الأمني المستمر مع الأجهزة الأمنية السعودية لكشف ملابسات هذه العملية ، قامت الأجهزة الأمنية البحرينية باتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة ، حيث باشرت بتشكيل فريق من مختلف الجهات المعنية بوزارة الداخلية للعمل بالتنسيق مع نظرائهم في المملكة العربية السعودية لمباشرة أعمال البحث والتحري لكشف ملابسات هذه العملية الإرهابية.
                  وبين أن عمليات تفتيش مساكن المقبوض عليهما التي تم تنفيذها فور استصدار الأذونات اللازمة من النيابة العامة، أسفرت عن ضبط كمية من مادة يشتبه في كونها تدخل في صناعة المتفجرات، فضلاً عن عدد من الهواتف النقالة والكمبيوترات المحمولة وأجهزة التخزين الرقمي (الهارديسك) والكاميرات وكذلك شرائح اتصالات إيرانية وأوراق نقدية سعودية وأردنية وإيرانية.
                  وقال وفق ما بثته وكالة الأنباء البحرينية : إنه تم تحديد هوية خمسة أشخاص آخرين من المشتبه بتورطهم في نفس القضية والقبض عليهم وبتفتيش مساكنهم تم العثور على أوراق تتعلق بشرح كيفية صناعة القنابل وأخرى تتعلق بالدوريات العسكرية ، مشيرًا إلى أن أعمال البحث والتحري مستمرة للكشف عن المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه العملية الإرهابية.
                  وأفاد رئيس الأمن العام أن المواد المضبوطة من قبل الأجهزة الأمنية السعودية أمس هي من ذات المواد التي أحبطت الأجهزة الأمنية البحرينية محاولة تهريبها إلى مملكة البحرين في 28 ديسمبر من عام 2013 عبر البحر وكذلك عن طريق جسر الملك فهد بتاريخ 15 مارس 2015م وهما العمليتان التي سبق الإعلان عنهما والقبض على منفذيهما ، لافتًا الانتباه إلى أن مادة (RDX) شديدة الانفجار ليست من المواد المتاحة أو التي يمكن تصنيعها بسهولة وعادة تتوفر لدى جهات محددة وليس من السهل على الأفراد الحصول عليها.
                  وأكد اللواء الحسن أن الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، تعمل بشكل تكاملي لملاحقة الأطراف المتورطة في هذا العمل الإرهابي وتحديد أبعاده، وأن التعاون بين البلدين الشقيقين في أعلى مستوياته مما مكّن من تحقيق نجاحات في كثير من العمليات الأمنية النوعية ، مؤكداً أن الأمر يتطلب عملاً جماعيا ومواصلة زيادة التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية بدول المنطقة وكذلك مع الدول الصديقة لمواجهة هذه التهديدات .

                  55

                  تعليق

                  ما الذي يحدث

                  تقليص

                  المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                  أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                  من نحن

                  الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                  تواصلوا معنا

                  للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                  editor@nsaforum.com

                  لاعلاناتكم

                  لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                  editor@nsaforum.com

                  يعمل...
                  X