إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وسائل الإعلام الغربية تنشر قائمة بأخطر الأسلحة الروسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وسائل الإعلام الغربية تنشر قائمة بأخطر الأسلحة الروسية



    نشرت وسائل الإعلام الغربية قائمة بأخطر الأسلحة الروسية، وتضم القائمة طائرات "سو- 35 "و"تو – 22 أم" وميغ – 31" و"تو -95" و"سو – 25".

    وأدرجت صحيفة "ذي نايشنل انترست" الغربية في قائمة أكثر الطائرات الروسية خطورة مقاتلة "سو- 35" متعددة المهام، وطائرة "تو – 22 أم" بعيدة المدى والحاملة للصواريخ، ومقاتلة الاعتراض "ميغ – 31" ، وقاذفة "تو – 95" الاستراتيجية ومقاتلة "سو - 25" التكتيكية .
    وجاء في مقال نشرته الصحيفة في هذا الموضوع أن مقاتلة "سو – 35" القابلة للمناورة والمتزودة بأسلحة قوية بوسعها التعامل مع أفضل الطائرات الغربية وحتى مع مقاتلة "أف - 35 رابتور" للجيل الخامس.
    أما طائرة "تو – 22 أم" بعيدة المدى فأثارت وقتها صدمة في الدوائر الدفاعية الغربية لأن الغاية منها كانت غير معروفة، وكانت تلك الطائرة تشكل خطورة كبيرة على الأمن القومي الأمريكي لأن طائرات الاعتراض الأمريكية كانت أقل منها سرعة، وقالت الصحيفة إن "تو – 22" لا تزال تشكل خطورة جدية على السفن والغواصات الغربية.
    المصدر: RT

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X