إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الخارجية التركي: الحوثيون يتجاهلون القرارات الأممية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الخارجية التركي: الحوثيون يتجاهلون القرارات الأممية

    قال وزير خارجية تركيا "مولود جاويش أوغلو، اليوم السبت، في تعليقه على أحداث اليمن: "يجب على جميع الأطراف احترام وتنفيذ القرارات الأممية حول اليمن، إلا أن الحوثيين مترددون في تنفيذ تلك القرارات حتى أنهم ينتهكونها".


    وتطرق "جاويش أوغلو" في كلمته إلى الملف اليمني، وأوضح أن موقف أنقرة ثابت حول الأحداث التي تشهدها البلاد، معربا عن أمله في تحقيق السلام والاستقرار الدائم فيها، من خلال حوار شامل بمشاركة جميع الأطراف




    جاء ذلك في كلمة له ألقاها في حضور نظيره القطري "خالد بن محمد العطية" والوفد المرافق له، في ولاية "أنطاليا" جنوبي البلاد، خلال الاجتماع التحضيري الأول للجنة المعنية بـ "مجلس التعاون الإستراتيجي التركي القطري الرفيع المستوى".




    كما أكد "داويش أوغلو" أن "العلاقات الثنائية بين تركيا وقطر ليست استراتيجية فحسب، بل ترقى إلى مستوى الإخوة، فكلا البلدان يمتلكان رؤية مشتركة في مجالات كثيرة، وخاصة في القضايا الإقليمية"

    بدوره، تطرق العطية إلى القضايا الأقليمية، موضحا تطابق الرؤى بين الجانبين التركي والقطري، بخصوص القضايا الإقليمية، فضلا عن أن الجانبين يمتلكان حلولا مشتركة في القضايا الدولية التي تهم بلديهما.

    ولفت الوزير القطري إلى مبادرة وقف إطلاق النار باليمن، والتي ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل، قائلا: "يجب تطبيق القرار المتعلق بوقف إطلاق النار؛ لأنها مبادرة إنسانية من أجل إيصال المساعدات الإغاثية إلى المحتاجين".





ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X