إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسكو تعرض أسلحة العصر الحديث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موسكو تعرض أسلحة العصر الحديث



    أبدت وسائل الإعلام العالمية إعجابها بالعرض العسكري الذي نظمته روسيا في عاصمتها موسكو في 9 مايو بمناسبة الذكرى الـ70 للانتصار على النازية في أوروبا خلال الحرب العالمية الثانية.

    استرعى العرض العسكري في موسكو بمناسبة الذكرى الـ70 لعيد النصر، اهتمام وكالات الأنباء العالمية، واستأثر باهتمام الناس في مختلف مناطق العالم.


    واعتبرت وكالة الصحافة الفرنسية أن روسيا استفادت من احتفالات عيد النصر "لتُظهر للعالم قوة جيشها الذي حصل على أحدث أسلحة".


    ونوهت وسائل الإعلام إلى أن روسيا عرضت خلال "عرض النصر 2015"، أسلحة جديدة تفي بمتطلبات العصر الحديث كدبابة "أرماتا" ومنظومة الصواريخ الاستراتيجية "أر إس-24 يارس".


    ووصفت صحيفة "جورنالي" الإيطالية دبابة "أرماتا" بـ"البدعة الرائعة التي تتمايز تمام التمايز عن دبابات الجيوش الأوروبية والجيش الأمريكي"، وأشارت إلى أن إنتاج دبابة "أرماتا" يمثل "أول خطوة هائلة إلى الأمام في إنتاج الدبابات منذ عام 1945".


    وقالت صحيفة إيطالية أخرى هي "سولي 24 أوري"، إن عرض النصر في موسكو هذا العام هو "معرض أحدث الأسلحة الحديثة".


    وأخبرت صحيفة "غلوب اند ميل" الكندية قراءها بأن "روسيا عرضت أحدث عتاد عسكري خلال العرض العسكري في الساحة الحمراء يوم السبت بمناسبة عيد النصر"، ونوهت إلى أن "الجيش الأحمر أدى الدور الرئيسي في الانتصار على ألمانيا النازية".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X