إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العراق.. إجلاء مستشارين أمريكيين من قاعدة عسكرية شرقي الرمادي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العراق.. إجلاء مستشارين أمريكيين من قاعدة عسكرية شرقي الرمادي

    أفاد مصدر عسكري عراقي رفيع المستوى، اليوم الجمعة، بأن طائرات أمريكية خاصة قامت بإجلاء المستشارين الأمريكيين من قاعدة الحبانية العسكرية شرقي الرمادي إلى بغداد.

    و أوضح المصدر العسكري، الذي رفض الكشف عن اسمه، أن “طائرات عسكرية أمريكية تقوم حاليًا بإجلاء ونقل المستشارين والخبراء العسكريين الأمريكيين من قاعدة الحبانية العسكرية شرقي الرمادي وتقلهم إلى المنطقة الخضراء ببغداد”، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

    وأضاف أن “نقل الخبراء العسكريين إلى بغداد جاء بسبب سيطرة تنظيم داعش على معظم مناطق الرمادي والدوائر الحكومية، وخشية أن يقتحم التنظيم قاعدة الحبانية العسكرية”.

    وفي وقت سابق اليوم، أفاد مسؤولون ومصادر أمنية بأن تنظيم "داعش" سيطر على المجمع الحكومي في الرمادي، مستوليًا بذلك على معظم المدينة التي تعد مركز محافظة الأنبار.

    وقال ضابط برتبة رائد في شرطة الرمادي: إن "داعش سيطر على المجمع الحكومي وسط الرمادي ورفع راية التنظيم فوق مبنى قيادة شرطة الأنبار، بعد انسحاب القوات الأمنية من المجمع إلى مقر قيادة عمليات الأنبار في شمال المدينة".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X