إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نواب برازيليون يحضرون حفلا لتكريم الدين الإسلامي بالبرازيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نواب برازيليون يحضرون حفلا لتكريم الدين الإسلامي بالبرازيل

    نظمت الجالية المسلمة في البرازيل، يوما للتعريف بالدين الإسلامي والرسول محمد صلى الله عليه وسلم، استجابة لقانون "يوم تكريم الدين الإسلامي"، الذي تم إقراره في 2009، بحسب خالد رزق تقي الدين رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في البرازيل (منظمة غير حكومية).


    وقال تقي الدين، إن مدينة ساو باولو، كبرى المدن البرازيلية، شهدت أمس السبت يوما تعريفيا بالدين الإسلامي والرسول محمد صلى اله عليه وسلم، لقانون يوم تكريم الدين الإسلامي، الذي تم إقراره من برلمان الولاية في أكتوبر 2009، والذي يعتبر يوم 12 مايو من كل عام يوما لتكريم الدين الإسلامي, وفقا لوكالة الأناضول.


    وبحسب تقي الدين، حضر عدد من نواب من البرلمان الفيدرالي البرازيلي، وبرلمان ولاية ساو باولو، وممثل عن الكنيسة الكاثوليكية، وقناصل لعدد من الدول العربية والإسلامية، عقب جلسة رسمية في برلمان ساو باولو.

    وفي كلمته بالبرلمان، شكر تقي الدين النواب على هذا التكريم، وقال إن "الدين الإسلامي هو دين المحبة والسلام، وإن الجالية المسلمة تعمل لخير وتقدم البرازيل".



    وشهدت جلسة البرلمان، تقي الدين، تكريم بعض الشخصيات المسلمة وغير المسلمة لعطائها وجهدها المشرف لرعاية الجالية المسلمة، وفي مقدمتهم الشيخ أحمد صالح محايري عميد مشايخ البرازيل لخدمته للتعريف بالإسلام على مدار 40 عاما .


    وشهد اليوم، معارض ومنصات للتعريف بالإسلام والرسول محمد صلى الله عليه وسلم، أقامته الجالية المسلمة، وزعوا فيه كتيبات مصورة.


    يذكر أن البرلمان الفيدرالي البرازيلي، عقد 9 مايو الجاري، جلسة لتكريم الدين الإسلامي، ورموزه من الجالية المسلمة هناك.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X