إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعات كوريا الجنوبية تقيم غرف للصلاة للطلاب المسلمين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعات كوريا الجنوبية تقيم غرف للصلاة للطلاب المسلمين

    (خدمة إخبارية خاصة): قامت العديد من الجامعات بكوريا الجنوبية بإقامة غرف للصلاة للطلاب المسلمين وتقديم الأطعمة الحلال بهدف تسهيل جياة الطلاب داخل الجامعة.

    يقول "أصلان" و هو طالب باكستاني: "كنت أضطر لأداء الصلاة فى الساحة الجامعية حيث يمر الناس من حولى, الوضع أصبح أقضل حيث أستطيع تأدية الصلاة فى هدوء". يمثل تخصيص مكان لصلاة الطلاب المسلمين فائدة كبيرة حيث يضطرون فى الكثير من الأوقات للبقاء فى الجامعة اليوم باكمله.

    و يقول طالب فى جامعة"سيجونغ" ان الجامعة خصصت صالة كبيرة تسمح بإصطفاف الطلاب المسلمين لأداء الصلاة كما قامت أيضا بتخصيص مكان للطالبات, و غرفة بمكبر صوت لقراءة القران الكريم.

    وتحرص الجامعات فى كوريا الجنوبية على توفير اكبر قدر من الراحة للطلاب الذين يرتادونها, كما تحاول إجتذاب طلاب من البلاد الإسلامية. و كانت جامعة "كوكامي" قد أسست مكان لصلاة الطلاب المسلمين منذ خمس سنوات, كذلك جامعة سيول الوطنية حيث خصصت مكان للصلاة و مكان للأطعمة الحلال.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X