إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل 9 وإصابة 18 في تبادل لإطلاق النار بولاية تكساس الأمريكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل 9 وإصابة 18 في تبادل لإطلاق النار بولاية تكساس الأمريكية

    لقي تسعة أشخاص مصرعهم وأصيب (18) آخرون بجروح مختلفة نتيجة تبادل لإطلاق النار بين ثلاث عصابات متنافسة في مرآب مطعم بمدينة (واكو) بولاية تكساس الأمريكية.

    وقال مسؤول أمني قوله في تصريح نشر اليوم الإثنين: "إن تسعة اشخاص قتلوا وأصيب (18) آخرون بجروح اثر تعرضهم لطعنات بالسكاكين او الرصاص الذي أُطلق داخل وخارج المطعم .. موضحا ان خمس عصابات متنافسة جاءت إلى المطعم لحضور اجتماع يركز على مناطق النفوذ والتجنيد، وهما مجالان يتسببان عادة بالاشتباكات بين تلك العصابات.

    ووفقا لمحطة التلفزيون المحلية (كاي واي تي إكس) التابعة لمحطة (سي بي إس) فإن عددا من رجال الشرطة تعرضوا لإطلاق النار، لكنه لم يصب أيا منهم .. مؤكدة ان جميع القتلى والجرحى من أفراد العصابات.

    وبدأت المصادمات ـ التي استخدمت فيها العصي والسكاكين قبل استخدام الأسلحة النارية ـ بين أفراد العصابات الذين كانوا يستقلون الدراجات النارية ظهر أمس الأحد داخل مطعم (توين بيكس) في مركز تجاري يكتظ بالزبائن.


ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X