إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسؤول عسكري يدعوا لمنح الصهاينة حق الصلاة بالأقصى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسؤول عسكري يدعوا لمنح الصهاينة حق الصلاة بالأقصى

    قال نائب رئيس أركان الجيش الصهيوني السابق "يائير نفي"، إن من حق الصهاينة الصلاة في "جبل الهيكل" -الاسم الصهيوني للمسجد الأقصى المبارك-.

    ودعا "نفي" حكومة الاحتلال إلى إيجاد حل يعطي الصهاينة الحق بالدخول إلى المسجد الأقصى دون قيد أو شرط، كما يفعل المسلمون الذين يتمتعون بحرية الدخول والخروج منه، وفق تعبيره.

    كما طالب الجنرال الصهيوني بوقف ملاحقات قوات الاحتلال للمستوطنين الذين يقتحمون الأقصى وعدم اعتقالهم ومنعهم من الصلاة داخل المسجد، مشيراً إلى أن ذلك يتنافى مع الحقوق الأساسية للفرد في الصلاة في كل مكان يراه مهماً ومقدساً.

    وأكد "نفي"، في حديث إذاعي عشية ذكرى احتلال القدس، أن شعار "جبل الهيكل بأيدينا" الذي رفع أثناء احتلال القدس ما زال واقعاً حياً على الأرض.
    وقال مدير مؤسسة "الأقصى للوقف والتراث" أمير خطيب، إن تصريحات المسؤول العسكري قديمة جديدة تندرج ضمن التوجه الصهيوني العام لتكريس وجود يهودي في المسجد الأقصى، داعياً العالمين الإسلامي والعربي للنظر لهذه التصريحات وغيرها بعين الخطورة.
    وشدد الخطيب على ان المشهد السياسي في المسجد الأقصى والقدس المحتلة آخذٌ بالانحدار نحو التصعيد والتطرف أكثر، خاصة بعد سلسلة التصريحات التي انطلقت مؤخراً من ساسة وعسكريين عقب الانتخابات الصهيونية وقبلها.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X