إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا هجّرت 10 آلاف من مسلمي القرم منذ العام الماضي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا هجّرت 10 آلاف من مسلمي القرم منذ العام الماضي

    كد مصطفى جميلوف الرئيس السابق لمجلس شعب تتار القرم أن روسيا هجرت 10 آلاف من تتار القرم منذ سيطرتها على شبهة الجزيرة العام الماضي.


    وأعرب جميلوف قي حوار مع أوكرانيا برس,عن أسفه من موقف منظمة مجلس التعاون الإسلامي من قضية تتار القرم وعدم اتخاذها الإجراءات اللازمة ضد روسيا.

    وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أجرى اتصالا هاتفيا بجميلوف، بمناسبة الذكرى الـ71 لتهجيرهم في شبه جزيرة القرم التي ضمتها روسيا من طرف واحد العام المنصرم.

    وأفادت مصادر من رئاسة الجمهورية التركية، أن أردوغان أكد لقرم أوغلو مواصلة تقديم تركيا دعمها لتتار القرم، وتضامنها في الذكرى الأليمة لتهجيرهم، وأنه نشر رسالة مكتوبة بهذا الشأن.

    وأشار أردوغان في اتصاله، أن التهجير الذي تعرض له تتار القرم صفحة سوداء في تاريخ الإنسانية، وأن هذه المعاملة غير الإنسانية لن تنسى على مر التاريخ.

    وجدد الرئيس التركي تعازيه لضحايا التهجير قائلا: "منذ بداية الأزمة الأوكرانية نعطي الأولية إلى أمن وسلامة ورفاهية تتار القرم، الأوضاع والتطورات هناك مقلقة جدا، لا يمكن قبول عدم سماح السلطات الروسية المحلية للقرم بإحياء ذكرى التهجير".

  • #2
    رد: روسيا هجّرت 10 آلاف من مسلمي القرم منذ العام الماضي


    لا بد من إتخاذ إجراء ضدها في منظمة التعاون الإسلامي ليس فقط تنديد وإستنكار وإستهجان وإدانة التي مللنا سماعها نريد حي على الجهاد،،،

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X