إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إيران تسجن ناشطة سياسية 14 عاماً لإهانتها المرشد الأعلى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إيران تسجن ناشطة سياسية 14 عاماً لإهانتها المرشد الأعلى

    قضت محكمة الثورة في العاصمة الإيرانية طهران، اليوم الاثنين، بالسجن 14 عاماً على الناشطة السياسية في مجال حقوق العمال القاصرين آتنا دائمي، بتهمة إهانة المرشد الأعلى للثورة علي خامنئي، بحسب ما ذكر موقع سحام نيوز الإخباري.

    ونقل الموقع الإلكتروني عن والدة الناشطة آتنا دائمي قولها: “إن ابنتها التي اعتقلتها السلطات الأمنية الإيرانية في 11 (أكتوبر / تشرين الأول) حكِم عليها بالسجن 14 عاماً بتهمة إهانة خامنئي”، واصفة هذا الحكم بالجائر.

    وأضافت معصومة نعمتي أن محكمة الثورة أبلغت ابنتها بإمكانية تخفيف فترة السجن إلى سبع سنوات في حال قررت محكمة الاستئناف إعادة النظر في الحكم.

    وذكرت تقارير حقوقية في (فبراير/ شباط) الماضي، أن الناشطة الحقوقية آتنا دائمي تعيش حالة نفسية وصحية متدهورة، حيث أعلنت في آخر اتصال لها بأنها ستقوم بالإضراب عن الطعام ولن توقفه دون حسم ملفها.

    وتعد مسألة إهانة المرشد الأعلى للثورة علي خامنئي ورموز النظام من أخطر التهم التي توجه للناشطين والمعارضين الإيرانيين والتي ربما تصل عقوبتها إلى السجن المؤبد.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X