إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تختبر في الفضاء منظومة عسكرية جديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تختبر في الفضاء منظومة عسكرية جديدة



    يتوقع أن تجري قوات الدفاع الجوي والفضائي الروسية الصيف الجاري تجربة أول قمر اصطناعي لخدمة ما تسمى بـ"المنظومة الفضائية الروسية الموحدة".

    صرح بذلك يوم 2 يونيو/حزيران الناطق باسم قوات الدفاع الجوي والفضائي أليكسي زولوتوخين، الذي قال إنه يُخطط لإطلاق عملية اختبار أول قمر اصطناعي تابع للمنظومة من مطار "بليسيتسك" الفضائي بشمال روسيا.

    يذكر أن "المنظومة الفضائية الموحدة" الروسية تعتبر تطويرا لمنظومة الإنذار المبكر عن الهجوم الصاروخي. وذكر الناطق أن عدد الأقمار الاصطناعية الداخلة في المنظومة سيبلغ 10 أقمار عام 2018 ، الأمر الذي سيمكن قوات الدفاع الجوي والفضائي من رصد إطلاق الصواريخ الباليستية الحالية والمستقبلية من مناطق العالم كلها ، بما فيها المحيطات العالمية.

    وأضاف الناطق أن قوات الدفاع الجوي والفضائي ستجري في مرحلة التدريب الصيفية 12 تمرينا بمشاركة المنظومات الصاروخية "أس – 400 تريؤومف" و"بانتسير – 1 أس" للدفاع الجوي، ناهيك عن تدريبات القيادة والأركان والمشاركة في التدريبات المشتركة لأنظمة الدفاع الجوي في رابطة الدول المستقلة.

    المصدر:" تاس"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X