إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صواريخ "إسكندر - أم" تتزايد في الجيش الروسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صواريخ "إسكندر - أم" تتزايد في الجيش الروسي



    انتهى الأسبوع الماضي بخبر، ملفت للنظر، عن قيام الجيش الروسي بمناورات عسكرية واسعة النطاق، إذ قامت قوات الصواريخ الاستراتيجية بإطلاق مجموعة صواريخ من منظومات "توتشكا - أو"، وراجمات الصواريخ "سميرتش".

    هذا وقد أعلن ميخائيل ماتفييفسكي، قائد سلاح الصواريخ والمدفعية في القوات البرية الروسية، أن الجيش الروسي قام بمناورات عسكرية، وإطلاق للصوارخ لكي يختبر قدراته في ظروف المعركة على الإستطلاع بالنيران، والضرب الإستطلاعي لزيادة دقة وفعالية الضربات الهجومية والقيام بها في الوقت المناسب.

    جرت هذه المناورات في ميدان إطلاق الصواريخ في مقاطعة أستراخان الروسية، وكان من ضمن المنظومات الصاروخية الحديثة التي إختبرها الجيش الروسي، منظومة "إسكندر — أم"، التي دمرت بنجاح كل أهداف العدو المفترض في محيط 54 كم.

    وأضاف ماتفييفسكي أثناء حديثه للصحفيين الروس: "تجري عملية إعادة تسليح وتجهيز ألوية الصواريخ بمنظومات "إسكندر — أم" الحديثة على مراحل. وسيستلم الجيش الروسي أسلحة مدفعية جديدة أيضا، مثل الراجمات الصاروخية "تورنادو-غ" ومدافع ذاتية الحركة من نوع MCTA-CM ".

    وأشار ماتفييفسكي أن تزويد الجيش الروسي بالأسلحة الحديثة يجري وفق خطة القيادة العامة للجيش، التي تنص على رفع حصة الأسلحة الحديثة أكثر من 70% بحلول عام 2020.

    هذا وستحل منظومات "إسكندر — أم" الحديثة محل منظومات "توتشكا — أو" التي ستنسق تدريجيا عن طريق استخدامها المتزايد في التدريبات والمناورات العسكرية القادمة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X