إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصناعة الحربية الروسية تصمم طقما مدرعا لأردية وتجهيزات طيار المروحية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصناعة الحربية الروسية تصمم طقما مدرعا لأردية وتجهيزات طيار المروحية



    صمم المهندسون في قطاع الصناعات الحربية الروسية طقما مدرعا لأردية وتجهيزات طيار المروحية، من شأنه حماية الطيار من الإصابة بالرصاص الخارق للدروع وتأثير لهب النيران.
    وقال كبير المهندسين في شركة "أرموكوم" الروسية رومان ساموفالوف إن الكشف عن الطقم المدرع جرى في معرض "هيلي راشا – 2015" الذي أقيم في مايو/أيار الماضي بموسكو.
    وأوضح المهندس أن طياري المروحيات بحاجة ماسة لهذا الطقم الفريد، وخاصة عند التحليق على ارتفاعات منخفضة حيث يمكن أن يتعرضوا للنيران المعادية.






    ويضم الطقم بدلة مدرعة وخوذة مدرعة. وتؤمن السترة التي يبلغ وزنها 5.8 كيلوغرام الحماية من الإصابة بشظايا وزنها غرامين تطير بسرعة لا تقل عن 550 مترا في الثانية. كما إنها تحمي أفراد طاقم المروحية من تأثير الرصاص الخارق للدروع واللهب.





    أما الخوذة المدرعة التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة "زفيزدا" الروسية فتضمن حماية رأس الطيار من شظايا تزن غراما واحدا وتطير بسرعة أكثر من 300 متر في الثانية.
    وتم تصنيع الطقم استنادا إلى طقم الأردية والتجهيزات لرجال الدبابات "كوفبوي". وقد انتهت كل الاختبارات الميدانية للطقم المدرع الذي سيعرض قريبا على الخبراء في الجيش الروسي.
    المصدر:" سلاح روسيا"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X