إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوفالوف: روسيا ستظل موردا مضمونا للطاقة لأوروبا، على الرغم من كل شيء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شوفالوف: روسيا ستظل موردا مضمونا للطاقة لأوروبا، على الرغم من كل شيء



    أعلن النائب الأول لرئيس الوزراء الروسي، إيغور شوفالوف، اليوم الجمعة في مدينة ميلان الإيطالية، أن روسيا، رغم فرض العقوبات ضدها ستظل موردا مضمونا للطاقة بالنسبة لأوروبا.

    قال شوفالوف في الجناح الروسي للمعرض الدولي "إكسبو — 2015"، لمشروع "مايد إين راشا"، وهو العلامة الوطنية لترويج البضائع الروسية في الأسواق الخارجية، اليوم: "روسيا، رغم العقوبات، ورغم كل شيء، لا تزال، كما كانت في السابق، وستظل موردا مضموما للطاقة ما دام المستهلكون الأوروبيون يرغبون في استهلاك مواردنا للطاقة".



    وشدد نائب رئيس الوزراء الروسي على أن روسيا بالذات، هي التي تضمن بقدر كبير أمن الطاقة العالمي، مشيرا إلى أن "روسيا إحدى الدول التي تعزز مبادئ أمن الطاقة العالمي".



    وأضاف: "أستقبلنا بحفاوة (في إعداد الجناح الروسي في معرض "إكسبو — 2015" الدولي)، وأدركنا أن السياسة هي سياسة، وليست لها أي علاقة مع قطاع الأعمال والعلاقات الإنسانية الحقيقية".



    يُشار إلى أن معرض "إكسبو- "2015 هو معرض عالمي افتتح في 1 أيار / مايو في مدينة ميلانو في إيطاليا، و سينتهي في 31 تشرين الأول / أكتوبر من العام الجاري.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X