إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

#ولي_العهد يدشن وحدة الحروق بمستشفى قوى الأمن بالرياض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #ولي_العهد يدشن وحدة الحروق بمستشفى قوى الأمن بالرياض

    دشن وحدة الحروق في مستشفى قوى الأمن بالرياض


    ولي العهد يزور عدداً من من رجال الأمن المصابين في المواجهات مع المليشيات الحوثية



    الأمير محمد بن نايف يدشن وحدة الحروق في مستشفى قوى الأمن



    الرياض - واس
    زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- مساء أول من أمس عدداً من المصابين من رجال الأمن بحرس الحدود وشرطة نجران المنومين في مستشفى قوى الأمن بالرياض ممن تعرضوا لإصابات متفرقة أثناء مواجهات مع المليشيات الحوثية على الحدود الجنوبية بقطاعي جازان ونجران. كما زار سموه أحد طلبة كلية الملك فهد الأمنية أصيب أثناء التدريب.
    وزار سموه اثنين من الجالية الهندية المقيمين بالمملكة ممن تعرضوا لإصابات متفرقة نتيجة إصابتهما بشظايا مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية.
    وقد اطمأن سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على الوضع الصحي للمصابين والرعاية الطبية التي يتلقونها، متمنياً لهم الشفاء العاجل.
    ونقل سموه للمصابين تمنيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- بأن يمنّ الله عليهم بالشفاء العاجل.
    بعد ذلك دشن سمو ولي العهد وحدة الحروق في مستشفى قوى الأمن، التي تعد أحدث وحدة حروق بالرياض ومن أكثرها تجهيزاً حيث استقبلت حالتين من الحالات المحولة من الحد الجنوبي.
    وتجول سموه في أقسام الوحدة المتخصصة لعلاج الحروق، وزار المصابين من رجال الأمن الذين يتلقون العلاج في الوحدة، واطمأن على وضعهم الصحي والرعاية الطبية التي يتلقونها، متمنياً لهم الشفاء العاجل.
    كما نقل سموه لهم تمنيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.
    ووجه سمو ولي العهد بتوفير كافة أوجه الرعاية للمصابين تقديراً لعطائهم فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.
    وأشاد سمو ولي العهد بالروح المعنوية العالية التى شاهدها على محيا المصابين، مؤكداً أن الوطن يفتخر بهم وبزملائهم الذين يتشاركون معهم في الذود عن وطنهم من أيدى العابثين.
    من جهتهم، عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد على زيارته لهم والاطمئنان على صحتهم، التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.
    وأكدوا أن إصاباتهم لن تثنيهم عن دفاعهم عن وطنهم، منوهين بما يجدوه من اهتمام ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين التي لا تتوانى عن تقديم أي خدمات يحتاجونها.
    رافق سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز خلال الزيارتين معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن، ومعالي رئيس الشؤون الخاصة لسمو ولي العهد الأستاذ سليمان بن نايف الكثيري، ومدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي.
    وكان سمو ولي العهد قد وجه بنقل عدد من المصابين إلى مستشفى قوى الأمن لتلقي العلاج.
    مما يذكر أن مستشفى قوى الأمن بالرياض تمكن بحمد الله من استقبال جميع الحالات التي تم إخلاؤها عن طريق طيران الإخلاء الطبي الأمني الذي قام بدور كبير في التعامل مع المصابين الذين إصابتهم خطيرة.
    وقد بدأ استقبال المصابين من الحد الجنوبي ابتداءً من 19/ 7/ 1436ه حيث بلغ عدد من وصل مستشفى قوى الأمن بالرياض 22 مصاباً غادر منهم 14.
    وقد وصل سمو ولي العهد إلى جدة صباح أمس قادماً من الرياض.
    حفظ الله سموه في سفره وإقامته.




    ولي العهد يطمئن على صحة أحد المصابين




    أحد المصابين يقبل رأس الأمير محمد بن نايف




    ولي العهد يطمئن على صحة رجل أمن مصاب
    55

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X