إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكوك حول قدرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شكوك حول قدرة



    عبّر خبير عسكري روسي عن شكوكه في إمكانية تعزيز الأمن العسكري بواسطة مقاتلات "إف-22".


    صرح أناتولي أنتونوف نائب وزير الدفاع الروسي لـ"سبوتنيك" بأن روسيا تستطيع القيام بردّ، ولا بد من قيامها بالرد المناسب في حال كثف حلف شمال الأطلسي (الناتو) حشوده العسكرية في بلدان أوروبا الشرقية وجمهوريات البلطيق السوفيتية السابقة.


    أتت تصريحاته تعقيبا على تقارير ذكرت أن الولايات المتحدة الأمريكية تنوي نقل أعداد كبيرة من الدبابات والمدرعات إلى أوروبا ونشر مقاتلات "إف-22" هناك على خلفية التوتر الذي يشوب العلاقات مع روسيا.

    ومن جانبه، قال فيكتور موراخوفسكي، وهو خبير عسكري روسي معروف، إنه يرى أن مقاتلات "إف-22" لا تستطيع التأثير بشكل ملحوظ على الأمن العسكري في أوروبا.

    وأشار الخبير إلى أن لا أحد يعرف مدى تفوّق طائرة "إف-22"، وهي مقاتلة الجيل الخامس، على مقاتلتي الجيل الـ"4++" الروسيتين (سو-35) و(ميغ-35)، مرجحاً ألا تَضْمن قدرات "إف-22" المدوّنة على الورق تحقيق التفوق المرجو خلال المعركة الحقيقية.

    وربما لهذا السبب تنوي بريطانيا التي هي أهم حلفاء الولايات المتحدة من أعضاء الناتو، واليابان التي هي أهم حلفائها من غير أعضاء الناتو، شراء طائرات مقاتلة أمريكية أخرى من الجيل الخامس (إف-35).

  • #2
    رد: شكوك حول قدرة

    محاولات امريكيه للضغط على روسيا للنسحاب من القرم ولكن ماذا فعلت روسيا للرد على هذا الانتشار الامريكي على حدودها الغربيه ؟ هل ستنشر روسيا المزيد من قطعها البحريه في المتوسط او ان تنشر قوات صاروخيه في امريكا الجنوبيه و شمال روسيا في سيبيريا

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X