إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسلحة روسيا الجوية المستقبلية... تفوّق واعد في ميادين القتال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أسلحة روسيا الجوية المستقبلية... تفوّق واعد في ميادين القتال



    ترسانة الأسلحة الجوية الروسية المستقبلية تتحوّل إلى كابوس يؤرق الولايات المتحدة الأمريكية
    مقاتلة المستقبل "تي — 50"..
    ومن بين الأسلحة الروسية، المقاتلة الروسية الجديدة من الجيل الخامس "تي — 50"، والمعروفة أيضا باسم "المجمع المستقبلي لطيران الجبهة"، إحدى المقاتلات التي تتميز بقوة تكنولوجية هائلة وتتمتع بالعديد من القدرات الروبوتية.



    وتواصل روسيا اختبار "مقاتلة الجيل الخامس تي-50" للتأكد من مدى قدرتها وكفاءتها القتالية، تمهيدا لبدء الإنتاج الصناعي لها في عام 2016، وهذه الطائرة قادرة على التخفي، حيث تم تجهزيها برادار متميز يدعى "هملايا".
    طائرة "تشيروك" بدون طيار..
    وبالحديث عن الطائرات بدون طيار، أنجز مهندسون روس تصميم طائرة ثقيلة جديدة موجهة عن بعد تسمي، "تشيروك"، حيث تستطيع الطائرة المُنتظَرة الإقلاع من سطح الماء والرمل والثلج وأي سطح آخر، والهبوط على أي سطح.
    وتستطيع طائرة "تشيروك" الصعود إلى ارتفاع 6000 متر، والتحليق لمسافة 2500 كيلومتر، ويتم التحكم في الطائرة عن بعد، ويمكن أن يقودها طاقم بشري عندما تستخدم لنقل الناس، كما يمكن استخدامها لأغراض عسكرية لاستطلاع ساحة القتال وقصف منشآت العدو الأرضية بالقنابل والصواريخ، وستزن طائرة "تشيروك" نحو 2000 كيلوغرام.



    "تو-160" أو "البجعة البيضاء" أقوى طائرة استراتيجية في العالم..
    تستعد روسيا لإطلاق سرب من قاذفات الصواريخ المسماة بـ"البجعة البيضاء"، حيث تعد "تو-160" أو "البجعة البيضاء" أقوى طائرة استراتيجية في العالم، وستعود روسيا لتنتج هذه الطائرات في شكلها المطوّر المعروفة باسم "تو-160 إم"، ويتمثل السلاح الأساسي لـ"تو-160 إم" في الصواريخ الموجهة الدقيقة التصويب التي يمكن تجهيزها برؤوس نووية، ويمكن أن تحمل طائرة "تو-160 إم" قنابل نووية أيضا.



    وتستطيع طائرة "تو-160 إم" أن تحلق لمسافة 14000 كيلومتر. ويبلغ مدى الصواريخ التي تحملها وهي من طراز "إكس-555" و"إكس-101"، 10000 كيلومتر، وبدأ العمل لإبداع صاروخ تفوق سرعته كثيرا سرعة الصوت من أجل "تو-160 إم".
    ولا تملك "تو-160 إم" المدافع للدفاع عن النفس، ولكن سيتم تجهيزها بأنظمة الحرب الإلكترونية التي تحول دون إصابتها بالصواريخ الموجهة، وستقدر الطائرات الجديدة من طراز "تو-160 إم" على التخفي عن الرادارات المضادة.
    PAK TA.. طائرات تحمل الجيش الروسي لأي مكان في العالم في غضون 7 ساعات..
    يستعد الجيش الروسي لامتلاك أسطول من طائرات النقل الثقيلة، يمكنها نقل وحدة استراتيجية تتكون من 400 دبابة Armata وذخيرتها الكاملة، إلى أي مكان في العالم في غضون 7 ساعات، وسوف تحلق هذه الطائرات بسرعة قد تفوق سرعة الصوت (ستصل سرعتها إلى 2000 كم/ساعة)، مما يتيح لروسيا الاستجابة لأية مستجدات عسكرية عالمية في وقت قياسي.
    ووفقا لمواصفات التصميمات الجديدة من هيئة الصناعات العسكرية في موسكو، طائرات النقل هذه سيطلق عليها اسم PAK TA ،وستكون قادرة على نقل حمولات ضخمة تصل إلى 200 طن، وسيصل مدى هذه الطائرات على الأقل إلى 7000 كيلومتر.


ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X